تجدد القصف على مواقع للحوثيين بصنعاء وصعدة | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تجدد القصف على مواقع للحوثيين بصنعاء وصعدة
تجدد القصف على مواقع للحوثيين بصنعاء وصعدة

يافع نيوز – متابعات

ذكرت مصادر لـ”سكاي نيوز عربية”، الثلاثاء، أن طائرات تحالف “عاصفة الحزم” قصفت المعهد المهني بمديرية مناخه بمحافظة صنعاء حيث يتمركز الحوثيون، إضافة إلى قصف مبنيي الإدارة العامة للاتصالات والمجمع الحكومي في صعدة.

وكانت المصادر قد أفادت بوقوع 3 انفجارات كبيرة، في مناطق بشمال العاصمة اليمنية صنعاء في وقت سابق.

وأشارت المصادر، إلى أن طيران التحالف استهدف معسكر الاستقبال، الذي استولى عليه الحوثيون والقوات الموالية لصالح غربي صنعاء.

من جانب آخر، شن طيران التحالف غارات على القوات البحرية وخفر السواحل في ميناء ميدي بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية، كما قصفت القوات السعودية بالمدفعية مواقع الحوثيين في منطقة جبل النار في مدينة حرض بمحافظة حجة.

وفي نفس السياق، أفشل مسلحون قبليون في بلدة نصاب بمحافظة شبوة اليمنية محاولة للحوثيين والقوات الموالية لهم للسيطرة على البلدة الواقع غربي مدينة عتق عاصمة المحافظة.

وقال زعماء قبليون لـ”سكاي نيوز عربية” إن مئات المقاتلين في بلدة نصاب تصدوا للقوات التابعة للحوثيين وصالح والقادمة من مدينة عتق، مما أدى إلى مقتل 25 من تلك القوات وإصابة العشرات بالإضافة إلى تدمير 4 دبابات وناقلتين جند ومدفعية، بالإضافة إلى 3 عربات عسكرية.

وأكد الزعماء القبليون أن طائرات تحالف عاصفة الحزم شاركت في التصدي لهذه المحاولة الفاشلة، وأشاروا إلى أن القوات التابعة للحوثيين وصالح أجبروا على سحب ما تبقى من تلك القوات وإعادتها إلى عتق.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.