التحالف يقطع الإمدادات عن الحوثيين في تعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف يقطع الإمدادات عن الحوثيين في تعز
التحالف يقطع الإمدادات عن الحوثيين في تعز

يافع نيوز – سكاي نيوز

ذكرت مصادر لـ”سكاي نيوز عربية”، الثلاثاء، أن مقاتلات تحالف “عاصفة الحزم” قطعت الإمدادات عن الحوثيين في تعز في عين، بعد قصف الجسر الرابط بين إب وتعز، فيما سقط عدد من القتلى والجرحى من الحوثيين في غارات بعدن ولحج والضالع.

وشنت طائرات تحالف “عاصفة الحزم” غارات جوية على مواقع الحوثيين والقوات الموالية لهم في تعز، بينها قصف جسر في منطقة سمارة، يربط بين إب وتعز.

كما تعرض معسكر للقوات الخاصة في مدينة تعز إلى قصف جوي فجر الثلاثاء.

من جانب آخر، قتل 20 شخصا بينهم 16 حوثيا وأصيب العشرات في غارات للتحالف ومواجهات مسلحة بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في مدينة الضالع جنوبي اليمن.

وذكرت مصادر محلية أن غارات عدة لتحالف عاصفة الحزم استهدفت موقعين للحوثيين في معسكر الجرباء واُخرى في قيادة قوات الأمن الخاصة وقيادة اللواء 33 مدرع، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بالإضافة الى تدمير عربات عسكرية.

وأكدت المصادر أن مواجهات على الأرض اندلعت بين الحوثيين والمقاومة الشعبية في الوبح والجليلة ومحطة الشنفرة.

وشنت طائرات التحالف غارات عدة على معسكر الاستقبال غربي العاصمة صنعاء، فيما سمع دوي انفجارات قوية في الأحياء الشمالية الغربية من المدينة.

وقصف الطيران أهدافا للحوثيين وقوات الجيش الموالية لهم في محافظة الحديدة جنوبي البلاد.

وفي محافظة مأرب، اقتحم مقاتلون من القبائل اليمنية الداعمة للشرعية موقعا يتمركز فيه الحوثيون في جبهة صرواح، مما أدى إلى مقتل 3 من المتمردين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.