اليمن.. مقتل حوثيين بهجوم مباغت في لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:04 توقيت مكة - 12:04 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اليمن.. مقتل حوثيين بهجوم مباغت في لحج
اليمن.. مقتل حوثيين بهجوم مباغت في لحج

يافع نيوز – سكاي نيوز

قتل 8 مسلحين من جماعة الحوثي في هجوم مباغت شنه مقاتلو لجان المقاومة الشعبية، المؤيدين للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في محافظة لحج، جنوبي البلاد، ليلة الاثنين.

وأفادت مصادر “سكاي نيوز عربية” بسقوط عدد غير محدد من الجرحى في الحادث نفسه، الذي وقع في منطقة الرهط، جنوب غربي مركز محافظة، حيث تدور معارك شوارع بين الحوثيين ورجال المقاومة الشعبية.

في غضون ذلك، واصل تحالف عاصة الحزم القصف على مواقع يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، وكان آخرها استهداف مديرية رازح الحدودية، في محافظة صعدة، معقل الحوثيين، وفق ما أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية”، ليلة الاثنين.

وفي وقت سابق الأحد، قصفت مقاتلات تحالف عاصفة الحزم مواقع تابعة للحوثيين وعلي عبد الله صالح في مطار عدن، الذي تحاصره لجان المقاومة الشعبية المؤيدة لهادي من محورين.

وفي تطور لافت، أشاد حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يترأسه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، بالتحالف مع الحوثيين،  بقرار مجلس الأمن، الذي طلب من المتمردين الانسحاب من المناطق التي احتلوها، وفرض عليهم حظرا على السلاح.

وجاء في بيان نشر في صنعاء الأحد، أن الحزب “سيتعامل بإيجابية مع قرار مجلس الامن رقم (2216)… كما يرحب بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة لإيقاف إطلاق النار من جميع الأطراف، والعودة إلى الحوار برعاية الأمم المتحدة”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.