طائرات “عاصفة الحزم” تقصف أهم مواقع الحوثيين في تعز  | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طائرات “عاصفة الحزم” تقصف أهم مواقع الحوثيين في تعز 
طائرات

يافع نيوز – العربي الجديد

قصفت طائرات حربية تابعة لقوات التحالف، “عاصفة الحزم”، أهم المواقع العسكرية، التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون وحلفاؤهم من الجيش اليمني الموالي للرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، في محافظة تعز، جنوب اليمن، صباح اليوم الأحد، حسب شهود عيان.
وذكر الشهود أن “أربع غارات استهدفت، لأول مرة، معسكر القوات الخاصة، في جولة القصر وسط المدينة”. وأشار الشهود إلى أنهم سمعوا دوي انفجارات تهز المنطقة في موقع المعسكر، وشاهدوا أعمدة النيران تتصاعد من مكان الانفجارات داخل المعسكر، من دون معرفة الخسائر الناتجة عن القصف.
وقالت مصادر أخرى إن ثلاث غارات أخرى استهدفت موقع نادي الصقر الرياضي في منطقة بئر باشا، في الأجزاء الغربية من المدينة، بعد أن تمركز فيه الحوثيون وقوات عسكرية متحالفة معهم، وهاجموا من خلاله موقع معسكر قوات اللواء 35 مدرع، الموالي للشرعية.
وتأتي هذه الضربات الجوية المكثفة لـ “عاصفة الحزم”، والتي استهدفت موقع القوات الخاصة، أهم المواقع العسكرية الموالية لصالح، وتتمركز بداخله مليشيا الحوثي، وتدير عملياتها العسكرية من موقعه في محافظة تعز جنوب اليمن، دعماً لقوات اللواء 35 مدرع، الذي يخوض مواجهات مسلحة في مناطق عدة من تعز مع القوات الخاصة الموالية للمخلوع صالح، المتحالفة مع مليشيات الحوثي.

كما شنت مقاتلات “عاصفة الحزم” غارات جوية ضد مواقع للحوثيين في محافظة مأرب، شرقي اليمن، بحسب شهود عيان.
ونقلت وكالة “الأناضول”، عن شهود، قولهم إن “الغارات استهدفت تجمعات للحوثيين في (سوق صرواح)، ومنطقة (رحب)، بمديرية صرواح غربي، محافظة مأرب”.

وأضافوا أن المنطقة تشهد اشتباكات متقطعة بين مسلحي القبائل والحوثيين في المنطقة الحدودية بين محافظتي مأرب وصنعاء العاصمة.

اشتباكات في الحديدة

في موازاة ذلك، أفاد مصدر أمني يمني بأن قتلى وجرحى سقطوا في اشتباكات اندلعت بين مسلحين حوثيين وآخرين مجهولين في محافظة الحديدة، غربي اليمن.
وقال المصدر إن “اشتباكات اندلعت في وقت مبكر، اليوم، في مدينة الحديدة عاصمة المحافظة، التي تحمل الاسم ذاته، بين مسلحين مجهولين وآخرين حوثيين أسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين لم يعرف عددهم بشكل دقيق”. وأضاف أن “الاشتباكات استمرت لساعات بين الجانبين واستخدم فيها الطرفان الرصاص والأسلحة الرشاشة”

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.