fbpx
بيل يترك الملعب مصابا في عضلات الفخذ
شارك الخبر

يافع نيوز – سكاي نيوز

خرج غاريث بيل، مهاجم ريال مدريد، من الملعب مصابا -على ما يبدو- في عضلات الفخذ الخلفية، خلال مباراة الفريق مع ضيفه ملقة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وسقط اللاعب الويلزي أرضا ممسكا بساقه اليسرى، وشارك بدلا منه خافيير هرنانديز بعد ذلك بدقيقتين. وتحوم الآن شكوك بشأن مشاركته أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وانتصر ريال 3-1، لكنه الآن لا ينتظر مصير بيل وحده قبل استضافة أتلتيكو في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعد أن أصيب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في الركبة أيضا.

وقال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي: “مودريتش لديه مشكلة في الركبة، وبيل يعاني من ألم في ربلة الساق. سنقيم حالة اللاعبين الاثنين خلال الأيام المقبلة”. وأضاف: “لم نستبعدهما تماما من مباراة الأربعاء. علينا أن نجري فحوصات، وحينها سنتخذ القرار”.

وأحرز بيل -وهو صاحب أكبر صفقة انتقالات في تاريخ كرة القدم- أهدافا حاسمة لريال وقاده للفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك الموسم الماضي، لكن مستواه متراجع هذا الموسم، ويواجه باستمرار غضب المشجعين الذين يتهمونه بالأنانية.

ومنح ريال لبيل راحة في الجولة الماضية من الدوري أمام إيبار الأسبوع الماضي بسبب الإجهاد، لكنه شارك أمام أتلتيكو في ذهاب دورالثمانية لدوري الأبطال، حين تعادلا بدون أهداف الثلاثاء الماضي.

أخبار ذات صله