صحفي يمني : صنعاء باتت تستقبل عشرات الجثث قادمة من الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
صحفي يمني : صنعاء باتت تستقبل عشرات الجثث قادمة من الجنوب
صحفي يمني : صنعاء باتت تستقبل عشرات الجثث قادمة من الجنوب

يافع نيوز – متابعات

قال صحفي يمني ان العاصمة اليمنية صنعاء باتت تستقبل كل يوم عشرات الجثث لمقاتلين شباب من مدن يمنية شمالية عدة قتلوا في مواجهات مع المقاومة الشعبية الجنوبية بعدد من المدن .

وقال الصحفي اليمني “منصور الجرادي” في منشور له على صفحته بالفيس بوك يوم السبت ان هنالك أطراف تتاجر بارواح العشرات من الشباب في صنعاء وتدفعهم صوب مناطق الجنوب .

وقال الجرادي في منشوره :عندما تصل عشرين جثة لشباب مراهقين الى حي واحد في صنعاء قتلوا اثناء المعارك في الجنوب، معناه ان هناك من يستهين بالدماء ويضحك على المراهقين الذين تخرجو من سن الطفولة قبل اشهر معدودة، بكلمات الشهادة..

كان يوما حزينا جدا في منطقة سعوان قبل ايام عندما استقبلت الامهات عشرين قتيلا من ابنائها .. وبدون معرفة السبب؟

بعضهم للمرة الاولى يغادر صنعاء.. وغادروها مشحونين بعبارات الجهاد ضد الدواعش والقاعديين التكفيريين.. وبدل من دخول عدن الساحرة بجمالها للاستمتاع بنقائها وهدوئها وبحرها الاخاذ يدخلوها للبحث عن الدواعش وقتلهم .. ليعودوا جثثا هادمة..

دماء هؤلاء المراهقين في اعناق من دفعهم الى هذه المحرقة، وساند وعبأهم واعطائهم المال والسلاح .. لا حول ولا قوة الا بالله.

عدن الغد

شاركـنـا !

تعليق واحد
  1. كل من دخل غازي لعدن سوف يحرق فيها ويكون جثة جامده وعليكم عدم الاقتراب من تراب الجنوب عامه وبالاخص الحوثيين وجماعة المخلوع

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.