7 مفاتيح لامتلاك قلب زوجك! | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:55 توقيت مكة - 14:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
7 مفاتيح لامتلاك قلب زوجك!
7 مفاتيح لامتلاك قلب زوجك!

يافع نيوز – سيدتي نت

يختلف الرجل عن المرأة في الاهتمامات والهوايات والعديد من الأمور، وهذا ما يجعل كثير من الفتيات والنساء يعتقدن في صعوبة تعامل الرجل في المسائل العاطفيَّة، وهو أمر غير صحيح كلياً، فللرجل بعض المفاتيح التي يسهل امتلاكها والسيطرة على مشاعره وعاطفته.
«سيدتي» التقت الاختصاصيَّة الاجتماعيَّة والمتخصصة في الاستشارات الأسريَّة بمستشفى الولادة والأطفال بجدَّة، دينا زياد صبري، لتطلعنا على أهم المفاتيح لقلب زوجك التي يمكنك من خلالها امتلاكه والاستمتاع بعلاقة عاطفيَّة ورومانسيَّة رائعة.
بداية تقول دينا تتطلب العلاقة الناجحة بين الشريكين قدراً من المهارات الخاصة التي دائماً تحتاج إلى التجديد والإبداع من أجل بناء شراكة زوجيَّة ناجحة وحياة سعيدة.
وتستعرض صبري المفاتيح السبعة لامتلاك قبل زوجك:
1. الذكاء:
ينبهر الرجل الشرقي بالمرأة الذكيَّة ويعتبرها أماً رائعة لأولاده ويفضل البقاء إلى جانبها طوال الوقت نتيجة انبهاره بذكائها وثقافتها وهذا الأمر ناتج عن تطلع الرجل الشرقي إلى البقاء إلى جانب امرأة لا يشعر أنَّه أكثر عقلًا منها، كما أنَّه يظن أنَّ المرأة الذكيَّة ستمتعه بالمشاركة في أفكاره وتطلعاته بجانب الذكاء العام وقوة الشخصيَّة التي يمكنها الحفاظ على قلب زوجها. لذلك فيحب الرجل الشرقي ملاحقة المرأة ذات الشخصيَّة القويَّة والجذابة، أي استخدام الوسطيَّة في التعامل.
2. العطف:
من الممكن أن تكوني قد سمعت من والدتك في يوم من الأيام ما معناه أنَّ الرجل ما هو إلا طفل كبير. هذه الجملة حقيقيَّة بنسبة كبيرة، فالرجل الشرقي يحبُّ ممارسة أفعال الطفولة فعلى الرغم من إظهاره الجدَّ والالتزام إلا أنَّه يفضل ألعاب الفيديو جيم ويشاهد أفلام الكرتون، ولهذا السبب كوني بالنسبة له أماً وزوجة، دلليه كأنَّه طفلك وامنحيه الحنان والعطف كلما رغب بذلك وحتى تتمكني من السيطرة على قلبه امنحيه قلباً يتدفق بالعطف والحنان.
3. الاهتمام بالجمال:
الرجل يحبُّ أن يكون مع المرأة المهتمة بنفسها ومظهرها الخارجي والحفاظ على اللياقة البدنيَّة والاهتمام بنعومة ونظافة الجسم لجعلك تبدين مثيرة أكثر وهذا لا ينفي اهتمامه بجوهر المرأة وعقلها إلا أنَّ هذا الاهتمام يزيد في حالة عناية المرأة بشكلها ومظهرها وارتدائها لملابس تبرز جمال الجسد.
4. التواصل:
التحدث والتواصل مع زوجك بصراحة والاستماع لما يقوله ويريده كل طرف للآخر مثلا اسأليه عن ما يفضله أو يشعره بالارتياح خلال العلاقة الحميمة بدلا من أن تقولي له ما هو الشيء الذي تكرهه وبذلك ممكن أن يؤثر ذلك بطريقة سلبيَّة، فالكلمة الحلوة مطر.
5. التقدير والشكر:
امنحيه كلمات بسيطة من التقدير والشكر تصنع العجائب وتشعر كلا الطرفين بمكانته لدى الآخر أو قدمي له هديَّة بسيطة في اليوم الذي سيتم فيه اللقاء الحميمي أو تجهيز عشاء رومانسي على ضوء الشموع.
6. الخيال والإبداع:
شاركيه خيالاتك فالخيال أمر مهم جداً لعلاقة زوجيَّة قويَّة ومرضية؛ لأنَّ العقل هو المتحكم في الرغبة والاشباع والسعادة. وابدعي في طرح أفكار كتقضية اجازة نهاية الأسبوع وحدكما والإبداع أيضاً في اختيار أماكن مختلفة للعلاقة الحميمة حتى لا تقع العلافة في فخ الروتين والملل.
7. انتهاز الفرص:
انتهزي أي فرصة عابرة أثناء انشغالكما أو، أثناء مشاهدة التلفزيون أو أثناء تناول الطعام بأن تظهري كل مشاعرك المتدفقة له من خلال نظرة عينيك أو كلمة حانية تخرج منك بكل أنوثة، وتجعله يشعر بأنَّ هذا الحبَّ الذي مرَّت عليه سنوات قد بعث من جديد ويعود مرَّة أخرى ليكون له طعم لا مثيل له.
وفي النهاية توصي دينا بأهميَّة العمل بهذه المفاتيح فهي السر الذي تستطيعين به ومن خلالها كسب قلب زوجك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.