خطيب ساحة ردفان ” العمري ” يوجه رسائل ثورية عديدة ويحث بالالتفاف خلف المقاومة الجنوبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 05:28 توقيت مكة - 20:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خطيب ساحة ردفان ” العمري ” يوجه رسائل ثورية عديدة ويحث بالالتفاف خلف المقاومة الجنوبية
خطيب ساحة ردفان

يافع نيوز – الحبيلين

شهدت الساحة العامة لمنصة الشهداء بردفان خطبتي وصلاة الجمعة والتي حضرها حشد جماهير وكان خطيبها الدكتور عبد المجيد العمري والتي بعث فيها رسائل عديده ..

وفي الخطبة التي تحدث فيها عن الأوضاع الحالية التي تعيشها  الساحة الجنوبية عموما وردفان خصوصا  والمواجهات في جبهات القتال بين المقاومة الشعبية الجنوبية وقوات الاحتلال الغازية..

واشاد الخطيب العمري بدور المقاومة وصلابتهم امام العدو الغازي موجها رسائل اجتماعيه ووطنيه عديدة  كمناشده بالحشد والعمل من جميع اطياف المجتمع ومساندة المقاومة والمواطن الذي يعاني ظروفا صعبه.

كما وجه الخطيب بلجنه تم تشكيلها مكونه من 10 افراد من اهل المنطقة بالتنسيق مع اللجان العاملة والمقاومة وامن المنطقة وهذه اللجنة المنتخبة تقوم بالنزول على التجار الذي يبالغون في الاسعار ويستغلون اوضاع الحرب وتقوم اللجنة المشكلة بالحزم وتحديد تسعيرة السلعة مع التاجر ومن يخالف الالتزام تقوم اللجنة باتخاذ الاجراءات اللازمة لذلك حتى وان تصل الى اغلاق محله هذا وشدد الخطيب على تجميد الحزبية والكيانات في الوقت الراهن والالتفاف حول اللجان والعمل على قلب رجلا واحد نوجه جهودنا الثورية والقتالية صوب العدوان .

كما وجه الخطيب الدكتور العمري برساله الى الأكاديميين والأساتذة بالقيام بدورهم والقيام بالتوعية كواجبهم الوطن.

واشادا لخطيب بالعمل الذي تم انجازه بقيام غرفة عمليات في مستشفى الحبيلين وتزويدها بجراح وطاقمه وذكر بان هذه الغرفة بحاجه الى دعم مالي حتى تستمر في عملها الهام والضروري .

وفي ختام خطبته اشاد الدكتور عبد المجيد العمري باللجنة الاعلامية في مدينة الحبيلين بمركزها الاعلامي العامل والمرافق للمقاومة وقوى المجتمع المدني وبدوره في النزول والتوثيق للشهداء والجرحى والنازحين ورصد معاناة المنطقة من المتطلبات الخدماتية

كما تعددت بالخطبة الكثير من المواعظ والرسائل التي وجهها للمصلين الحاضرين وكل انسان يقوم بدوره وبمهامه الوطنية..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.