مصادر : ضباط ايرانيون في لواء لبوزة والعند لتقديم دعم لمليشيات الحوثي بعدن ولحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصادر : ضباط ايرانيون في لواء لبوزة والعند لتقديم دعم لمليشيات الحوثي بعدن ولحج
مصادر : ضباط ايرانيون في لواء لبوزة والعند لتقديم دعم لمليشيات الحوثي بعدن ولحج

 

يافع نيوز – خاص

قالت مصادر في المقاومة الجنوبية لـ ” يافع نيوز ”  انهم حصلوا على معلومات تفيد بوجود ضباط ايرانيين في احد المعسكرات بمحافظة لحج .

وأكدت المصادر ان المقاومة الجنوبية في ردفان حصلت على معلومات اكيده تفيد بوجود عدد من الضباط الايرانيين في معسكر لبوزة الذي يقع في منطقة عقان محافظة لحج .

وتحدثت المصادر عن معلومات حصلت عليها من داخل المعسكر عن طريق متعاونين من ضباط داخل معسكر لبوزة اكدت ان الايرانيين مهمتهم هي التخطيط وتنظيم المليشيات وتوزيعها في الجبهات بالتعاون مع ضباط من الحرس الجمهوري التابع للرئيس السابق علي عبدالله صالح .

ويعد معسكر لبوزة احد اهم المعسكرات في محافظة لحج حيث يحوي عدد من الدبابات وراجمات الصواريخ والمدفعية وتسيطر عليه حالياً مليشيات الحوثي وصالح، والمعسكر يقع بين معسكر العند و منطقة كرش الحدودية مع تعز .

هذا وقال شهود عيان لـ ” يافع نيوز ” معسكر العند يحتوي على عدد من الضباط والجنود الايرانيين، شهود العيان الذين كان البعض منهم معتقل في معسكر العند الاسبوع الفائت اكدوا مشاهدتهم عدد من الجنود لا تبدو عليهم ملامح يمنية ولهجتهم غير مفهومة ومعظمهم يرتدي اقنعة سوداء .

وأكد شاهد العيان ان هناك معتقل كبير يضم اكثر من 100 معتقل من ابناء الجنوب في قاعدة العند الجوية وجلهم من ابناء ردفان ويافع والضالع والحوطة الذين تم اعتقالهم مؤخراً من الطريق العام .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.