الشيخ صالح بن فريد العولقي يوجه رسائل هامة ” نصها “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:54 توقيت مكة - 12:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشيخ صالح بن فريد العولقي يوجه رسائل هامة ” نصها “
الشيخ صالح بن فريد العولقي يوجه رسائل هامة

يافع نيوز – خاص

وجه الشيخ صالح بن فريد العولقي رسائل هامة لابناء محافظة شبوة و ابناء الجنوب ومليشيات الحوثي وصالح وقوات التحالف ولأهمية الرسائل التي وجها الشيخ العولقي ” يافع نيوز ” ينشر نصها

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام للشيخ صالح بن فريد العولقي

في الوقت الذي ما زالت فيه الحرب على الجنوب مستمرة وما زالت فيه آلة القتل التابعة للحوثيين وعلي عبدالله صالح تحصد أرواح الجنوبيين في عدن وشبوة والضالع وأبين وكل بقاع الجنوب أود ان أوجه العديد من الرسائل الهامة.

الرسالة الأولى: إلى أبناء محافظة شبوة

أصطفافكم هو سر قوتكم ووحدة صفكم هي السلاح الأمضى في مواجهة قوات الغزو والعدوان على الجنوب وما الأنتصارات التي تحققها المقاومة الجنوبية في شبوة إلا أحد ثمرات الموقف الموحد والنسيج الإجتماعي المتماسك وهذا ما يعني ان النصر حليفكم لا محالة.
وأحيي القبائل ورجال القبائل الشرفاء الذين قاموا بتطهير بالحالف وميفعة وعزان وجول الريدة والنشيمة من قوات الجيش الموالية لصالح والحوثيين وكم نشعر بالفخر والأعتزاز ونحن نشاهد هذه الأنتصارات المتتالية على طريق تطهير مدينة عتق ومحافظة شبوة والجنوب بشكل عام إن شاء الله، وادعو كل أبناء شبوة ان يكونوا على أتم الأستعداد لمعركة الحسم القادمة.

الرسالة الثانية: إلى أبناء الجنوب كافة

مقاومتكم الباسلة وصمودكم العظيم يكتبان للجنوب تاريخ جديد تكتب صفحاته بأحرف من نور وكونوا على ثقة ان النصر حليفكم بحول الله والخزي والعار لقوات الغزو والعدوان على الجنوب.
واوجه نداء إلى أبناء الجنوب في كل المحافظات عليكم بالإحسان إلى الأسرى من أبناء الشمال بيد المقاومة الجنوبية وإياكم من أهانتهم أو المساس بسوء بهم ويجب ان يكون تعاملنا مع الأسرى إنطلاقاً من تعاليم ديننا الحنيف وأخلاقنا واعرافنا ومن هنا أدين وأستنكر أي أفعال أو ممارسات مست حياة الأسرى وسلامتهم وادعوكم للتعاون معهم وترحيلهم إلى بلادهم في الشمال بكل طيب وإحسان.

الرسالة الثالثة: إلى ميليشيا الحوثيين وصالح

لقد اعتديتم على أرضنا الجنوب دون وجه حق بشكل سافر متجرد من القيم والاخلاق ومستند على الظلم والجور والأضطهاد وهذا ما لا نرضاه كجنوبيين ولو كلفنا ذلك ارواحنا فرداً فرداً وسندافع عن ديننا وأرضنا وعرضنا إلى آخر قطرة دم.
لم يذهب ابن شبوة أو عدن أو غيرها من مناطق الجنوب ليعتدي على صعدة أو غيرها من مدن الشمال بل أنتم من أتيتم غزاة وقتلة وسفاحين إلى الجنوب وارغمتمونا على حمل السلاح لقتالكم بعد سنوات من كفاحنا السلمي في الجنوب للمطالبة بالخلاص من احتلال الشمال وأستبداده وهيمنته على الجنوب وإذ بكم تأتوا لتكرسوا الأحتلال بحرب جديدة على الجنوب لا تقل قبحا عن حرب اجتياح الجنوب عسكرياً واحتلاله بالقوة صيف 1994م ومن المهم هنا ان نشير ان أيادي الحوثيين قد تلطخت اليوم بدماء أبناء الجنوب ولم يعد هناك فرق بينها وبين تلك القوى الشمالية التي امعنت في قتل الجنوبيين على مدى عشرين عام.
ادعو الميليشيا للأنسحاب من شبوة بسلم وسلام تجنباً لإراقة المزيد من الدماء ومالم تفعل ذلك فان قبائل شبوة وأبناء شبوة كافة من شرقها إلى غربها على أتم الأستعداد لخوض معركة كسر العظم لتطهير ما تبقى من هذه الميليشيا وان غداً لناظره قريب.

الرسالة الرابعة: إلى عاصفة الحزم

ليس هناك أي جيوش موالية للشرعية في الجنوب أو الشمال وكل تلك الجيوش ولائها لعلي عبدالله صالح والحوثيين ومبنية على أساس مناطقي وقبلي ومذهبي وأي إعلان عن موالاة للشرعية هو مجرد هروب إلى الأمام ليبقي على موازين القوة لصالح قوى النفوذ في الأيام والمراحل القادمة ولهذا عليكم التنبه لذلك.
المجد والخلود للشهداء
الشفاء الجرحى
الحرية للأسرى والمعتقلين
وعاش الجنوب عصياً على الغزاة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.