مقتل حوثيين بكمين في لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مقتل حوثيين بكمين في لحج
مقتل حوثيين بكمين في لحج

يافع نيوز – سكاي نيوز

قتل 20 حوثيا على الأقل، في كمين للمقاومة الشعبية في منطقة كرش التابعة لمحافظة لحج والقريبة من تعز، حسبما أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية” الخميس.

وفي عدن جنوبي البلاد أيضا، استمرت المواجهات العنيفة في مناطق متفرقة بين المسلحين الحوثيين والموالين للرئيس السابق علي عبد الله صالح من جهة، واللجان الشعبية التابعة للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة أخرى.

كما شهدت محافظة إب وسط اليمن اشتباكات بين مسلحين موالين لهادي والحوثيين، تم خلالها استهداف تعزيزات للحوثيين في منطقة السياني، وفقا لمصادرنا.

وبموازاة الاشتباكات على الأرض، شنت طائرات تحالف “عاصفة الحزم” غارات مكثفة استهدفت تجمعات ومواقع الحوثيين في عدن، كما شارك في القصف أيضا بارجة بحرية تابعة للتحالف.

غارات واشتباكات

وفي وقت سابق، قتل 46 شخصا على الأقل، الأربعاء، في مواجهات بين الحوثيين واللجان الشعبية في مدن جنوبي اليمن. فقد قتل 12 حوثيا و4 من اللجان الشعبية في الضالع، وتكثفت أعمال القصف العشوائي للأحياء السكنية في عدن، حيث ما يزال الحوثيون ينتشرون ويواجهون “المقاومة الشعبية” الموالية للرئيس هادي.

وفي مدينة تعز شمالي عدن، سجلت مواجهات بين الحوثيين وقوات اللواء 35 مدرع الموالي لهادي، مما أسفر عن مقتل 3 جنود وإصابة 7 آخرين، فضلا عن مقتل 20 من الحوثيين، بحسب مصادر عسكرية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.