ميليشيات الحوثي وصالح تستهدف المدنيين في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ميليشيات الحوثي وصالح تستهدف المدنيين في عدن
ميليشيات الحوثي وصالح تستهدف المدنيين في عدن

يافع نيوز – متابعات

تواصل طائرات تحالف “عاصفة الحزم”، غاراتها على أهداف الميليشيات الحوثية في اليمن، وقصفت صباح الأربعاء معسكر الوتدة غربي محافظة مأرب قرب حدود صنعاء. وشنت طائرات التحالف أيضًا غارات على عدة مناطق في محافظة صعدة.

واستهدفت الغارات مرافق حكومية تحت سيطرة الحوثيين، منها المجمع الحكومي والمركز الثقافي والمجلس التنفيذي للحوثيين ومبنى “سبأفون” للاتصالات وهيئة البريد.

وفي عدن جنوبي البلاد، استمرت غارات التحالف على مواقع تمركز ميليشيات الحوثيين، واستهدفت مدرج المطار، ونقطة جبل حديد ومواقع الحوثيين في كريتر وخور مكسر وبئر أحمد.

استهداف المدنيين

وفي المقابل، كثفت القوات التابعة للحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح، قصفها العشوائي على الأحياء السكنية في عدن، فضلاً عن استهداف المدنيين برصاص القناصة، بعد ساعات من صدور قرار مجلس الأمن الدولي.

وقصفت جماعة الحوثي والقوات الموالية لصالح عشوائيًا بالدبابات وقذائف الهاون، مناطق المعلا والقلوعة وكريتر في عدن، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

وأكدت المصادر أن ميليشيات الحوثيين والموالين لهم كثفت من نشر أفراد القناصة في عدة أحياء.

وتتسارع التطورات الميدانية تزامنًا مع إقرار مجلس الأمن، الثلاثاء، مشروع القرار الخليجي بشأن اليمن، الذي يقضي بفرض عقوبات على زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، وحليفه أحمد صالح نجل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، فضلاً عن حظر استيراد السلاح على الحوثيين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.