وصول تعزيزات عسكرية لمساندة القبائل ضد الحوثيين في مأرب | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وصول تعزيزات عسكرية لمساندة القبائل ضد الحوثيين في مأرب
وصول تعزيزات عسكرية لمساندة القبائل ضد الحوثيين في مأرب

يافع نيوز – متابعات

وصلت الأربعاء، إلى مسلحي القبائل في مديرية صرواح، بمحافظة مأرب، شرقي اليمن، تعزيزات عسكرية محسوبة على الرئيس عبدربه منصور هادي، لقتال الحوثيين، بحسب مصدر عسكري.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأناضول، مفضلاً عدم ذكر اسمه، إن “وحدات من الجيش المرابطة في المنطقة العسكرية الثالثة بمدينة مأرب (تحمل الاسم نفسه للمحافظة)، وصلت إلى مديرية صرواح، لتعزيز جبهة القبائل هناك ضد هجمات المسلحين الحوثيين”، دون أن يحدد أعداد وتسليح هذه الوحدات.

ومنذ يومين، تدور في المنطقة معارك شرسة بين القبائل ومسلحين حوثيين، راح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى من الطرفين، بحسب مصادر قبلية.

والمنطقة العسكرية الثالثة ومركزها مدينة مأرب، محسوبة على الرئيس هادي الذي أصدر في السابع من الشهر الجاري، قراراً جمهورياً بتعيين عبد الرب الشدادي، قائداً لهذه المنطقة خلفاً لقائدها السابق أحمد سيف اليافعي، الذي غادر مأرب، في فبراير/ شباط الماضي، بشكل مفاجئ، ودون تقديم استقالة.

ويتزامن ذلك مع استمرار طيران تحالف “عاصفة الحزم” بقيادة السعودية، لليوم الـ21 على التوالي، في قصف مواقع الحوثيين، والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، في أنحاء متفرقة بالبلاد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.