أخر تحديث : 09/12/2016 - 06:34 توقيت مكة - 21:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
معركة الحرية والكرامة (ننتصراونموت)
  • منذ سنتين
  • 2:36 م

كتب : أحمد اليهري

الثورة قوية كالفولاذ حمراء كالجمر باقية كالسنديان عميقة كحبنا الوحشي للوطن.

خير لنا أن نموت ونحن واقفين مرفوعي الرأس من أن نموت ونحن راكعين.

تشي جيفارا

متحدث من جماعة انصار الشيطان يقول في احد وسائل الاعلام الدولية نحن ندافع عن مؤسسات الدولة والجيش والشرعية الوطنية في المحافظات الجنوبية بعدما اسقطها الحراك الجنوبي بتحالفهم مع القاعدة.

 

أنصار الشيطان والسفاح علي صالح يرسمون الخراب في الجنوب

أهم مشاريعهم القذرة :

  1. ادخال الجنوب في فوضى خلاقة تقوم على تدمير البنية التحتية في المدن الجنوبية ونشر الفوضى وإرهاب المواطنين العزل لذلك هم يعملون على تدمير المؤسسات الخدمية والاسكانية الجنوبية بأكبر قدر ممكن وفق الممكن المتاح بعمليات القصف والتدمير الممنهج ودعم بعض الخلايا النائمة بعمليات النهب المنظم .
  2. قيام الحوثيين بإخراج معتقلي تنظيم القاعدة وأصحاب القضايا الجنائية من السجون لماذا ! من اجل صناعة اضطرابات عامة في الجنوب واسقاط المدن لصالح هذه الجماعات الخطرة على السلم الاهلي وإشغال الرأي الدولي بتنظيم القاعدة الذي اتضح منذ سنوات طويلة ان هذا التنظيم صناعة علي صالح يستخدمهم وقت الحاجة نموذج ذلك عملية إخراج جميع قيادات تنظيم القاعدة من السجون واسقاط مدينة المكلا،هذا يثبت تورط الحوثيين وعلي صالح مع عناصر تنظيم القاعدة طيلة العقود الماضية.

 

  • قد تجد احد يشكك بمثل هذا الكلام ولكن المنطق يقول ان عناصر القاعدة كيان معادي للحوثيين بمنطق العقيدة الايدلوجية لكن احداث المكلا كانت عكس هذا الاتجاة!

اسقاط مدينة المكلا يدعم امكانية إنجاح مشروع الحوثيين المتمثل بعمل اضطرابات في المدينة واشغال الاعلام الدولي بقضية القاعدة ولذلك نجد عناصر القاعدة يصنعون الاضطرابات وفق المخطط المرسوم والمستفيد من ذلك السفاح علي صالح وجماعة انصار الشيطان الارهابية لم نشاهد القاعدة تحارب الحوثيين ولكن نشاهد تنظيم يصنع اضطرابات في مدينة المكلا لهدف إعلامي فقط .

رسائل المقاومة الوطنية الجنوبية :

نقبل أيادي المقاومين الابطال من الشباب والشيوخ والنساء والاطفال من يحمل السلاح ومن يقوم بتطبيب الجرحى ومن يقدم الدعم المادي ومن يزود الطعام ومن يحرس المصالح العامة والخاصة الخ من الخدمات الإغاثية في مدينة عدن الضالع لحج ابين شبوة حضرموت الخ .

نعاهد الله والوطن ان يعمل الجميع على تطهير مدينة عدن ومدن الجنوب من عناصر انصار الشيطان والحرس الجمهوري في الايام القادمة التي لن تطول كثيراً بإذن لله لن نسمح لهذه الجماعة التي تعيش في كهوف مران بتدمير عدن مدينة السلام سنعطل مشروعهم وسننتصرعليهم بالدم والعرق.

سنقوم بنصب المشانق للحوثيين والمتعاونين معهم على مداخل ومخارج مدينة عدن ومنافذ الحدود سنجعلهم صورة طبيعية يشاهدها الناس عندما تنهش الكلاب والغربان من لحومهم .

المعنويات اليوم مرتفعة في جميع الجبهات والمقاومة الوطنية الجنوبية تحقق النجاحات بتطهير الشوارع وتتقدم بكل المديريات بفضل المقاومة الاسطورية والفدائيين الابطال سيسجل التاريخ بأحرف من نور هذه المآثر التي رسمها الشجعان في جبهات الموت.

نحن الان نسيطر بنسبة 90% على الارض ويتم تضييق الخناق على الحوثيين في بعض المديريات مع قطع جميع المنافذ والامدادات الخارجية عن هذه العصابات الإرهابية. من بشائر النصر اليوم ان المقاومة الوطنية الجنوبية تُبادر بالهجوم وجماعة انصار الشيطان الارهابية والحرس الجمهوري  في حالة تراجع  مستمر بجميع الجبهات لذلك تجدهم يقاتلون قتال اليأس.

رسالة المقاومة الوطنية الجنوبية للعملاء :

نحن نقوم برصد كل عمليات الدعم الاعلامي والاستخباراتي اللوجستي للحوثيين من بعض الجنوبيين المتحوثيين واوغاد المؤتمر الشعبي العام من عملاء صالح.

توجد لديناء قائمة بإسماء الجميع ومازال الرصد مستمر نعرفهم بشكل جيد، منهم من يتواجد في الجنوب بشكل متخفي ومنهم من يعمل بشكل معلن وهناك فريق في صنعاء وفريق في الخارج اضف الى ذلك قائمة بعض الشخصيات التي كانت موعودة من الحوثيين ببعض المناصب في حال تم اسقاط مدينة عدن وتسليم السلطة للحوثيين.

لديناء معلومات كافية عن مواقع تواجدهم،عندما تنتهي المعركة العسكرية سنلاحقهم مثل الجرذان في جحورهم الدم الجنوبي غالي لذلك لن نسامح ولن نساوم على هذا الدم الذي يسيل في مدن الجنوب منذ عام 2007 م الى اليوم أن شمعة الحرية لن تنطفئ والعلم الوطني الجنوبي لن ينكس أبداً.

الله اكبر والعزة لشعب الجنوب الحر والموت والخزي والعار للمحتل والعملاء

الجنوب أرض الأحرار و موطن الشجعان

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.