أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مبادرات قبل السقوط
  • منذ سنتين
  • 10:55 ص

لطفي شطارة

أسبوعين فقط من بدء عاصفة الحزم وجماعة أنصار الحوثي وصالح لم يتحملوا .. يبعثون مندوبين يتسولون وساطات ويركضون وراء إيران وروسيا لإنقاذهم من الوضع الذي وضعوا أنفسهم فيه .. يسربون مبادرات عبر عناصر مقربة منهم في محاولة لتسويق شخصيات جنوبية وممارسة خبث في العقلية السياسية الشمالية عهدناه كثيرا في إحداث شق وتعميق الخلاف الجنوبي الجنوبي وتحديدا في هذا الظرف الذي بلغت اللحمة الجنوبية في مقاومة تحالف الحوثي وصالح عسكريا على الأرض وتكبدها خسائر فادحة في العدة والعتاد .
نقول لهم لا للمبادرات لا للوساطات الأمر لم يعد بيدكم يا هؤلاء ولا في يد الجنوبيين الذين تسوقونهم للخروج من ورطتكم العسكرية والسياسية .. القرار في اليمن صار بيد غيركم فأما تدعنون لقوة العاصفة والشروط التي أعلنت لكم في قرارات سابقة وتاتوا إلى حوار غير مشروط في الرياض ، وأما استمروا في غيكم وستنتهون قريبا سياسيا وعسكريا وستلاحقون من قبل الشعب الذي سيثور عليكم قريبا جدا عندما تتصاعد أزمته وصعوبات حياته وقوته بسببكم وغيكم وغطرستكم..
أنصح الجنوبيين أن لا يشغلوا أنفسهم في تسريبات لا قيمة لها سوا عن مبادرات أو وساطات من طرف أصبح قاب قوسين أو أدنى من السقوط.

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.