السعودية تعلن القبض على مطلق النار على رجل الأمن في الرياض | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
السعودية تعلن القبض على مطلق النار على رجل الأمن في الرياض
السعودية تعلن القبض على مطلق النار على رجل الأمن في الرياض

يافع نيوز – متابعات

أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أن رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض على مطلق النار على أحد رجال الشرطة في الرياض بالإضافة إلى القبض على 3 سعوديين و2 من المقيمين للاشتباه في تورطهم بالتستر عليه ومساعدته في الهروب.

وقال التركي في بيان صباح السبت إن الشرطة تمكنت من تحديد هوية المتورط بارتكاب جريمة إطلاق النار على إحدى دوريات الأمن في ضاحية لبن غرب مدينة الرياض والتي أسفرت عن إصابة رجلي أمن بإصابات غير مهددة للحياة.

وأوضح أن عملية الاعتقال تمت بمنطقة جازان قرب الحدود الجنوبية للمملكة أثناء شروعه في التسلل إلى اليمن.

وتابع أن قوات الأمن تمكنت أيضا من إلقاء القبض على ثلاثة سعوديين واثنين من المقيمين للاشتباه في تورطهم بالتستر عليه، ومساعدته في الهروب . وأوضح المتحدث الأمني أن “رجال الأمن تمكنوا من ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة بمنزل الجاني بمدينة الرياض وذلك وفقا لنتائج الفحص الفني بمعامل الأدلة الجنائية التي أثبتت ذلك”.

وقال اللواء التركي إن قوات الأمن تمكنت من ضبط السيارة المستخدمة بالجريمة، مكتفيا بالقول إن “التحقيقات لا تزال جارية للوقوف على أبعاد هذه الجريمة ودوافعها والقبض على كل من شارك فيها بالفعل أو الدعم أو التخطيط أو التحريض أو الإيواء والتستر”.

وأضاف أن الجهات الأمنية لا زالت مستمرة في متابعة جريمة إطلاق النار التي تعرضت لها دورية أمن بعد منتصف ليلة يوم الأربعاء الماضي شرق مدينة الرياض ونتج عنها استشهاد رجلي أمن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.