بعد عجزها عن السطيرة على شوارع بسيطة في عدن مليشيات الحوثي وصالح تلعن انتهاء مهمتها في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:22 توقيت مكة - 20:22 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بعد عجزها عن السطيرة على شوارع بسيطة في عدن مليشيات الحوثي وصالح تلعن انتهاء مهمتها في عدن
بعد عجزها عن السطيرة على شوارع بسيطة في عدن مليشيات الحوثي وصالح تلعن انتهاء مهمتها في عدن

يافع نيوز – خاص

بثت قناة الساحات الحوثية فجر اليوم في شريط اخبار عاجل ان مليشيات الحوثي اعلنت ان العمليات العسكرية في عدن انتهت وتم تطهير المحافظة من الدواعش بحسب الناطق بأسم مليشيات الحوثي .

ونشرت فضائيات الساحات والمسيرة الناطقتين بأسم جماعة أنصار الله “الحوثيين” خبر مفاده أن اللجنة الثورية التابعة للحوثيين تعلن انتهاء الاشتباكات في عدن بعد تطهيرها من قبل قوات المسلحة والأمن .
ويأتي هذا الاعلان بعد غارات جوية هي الاعنف شنتها طائرات عاصفة الحزم  فجر اليوم على مواقع الحوثيين في المعلا وجبل حديد وخور مكسر وجولة السفينة ودار سعد حيث خلفت هذه الغارات خسائر كبيرة في الارواح والعتاد العسكري لمليشيات الحوثي .

ناشطون جنوبيون قالوا ان الاعلان هذا هو بمثابت اعلان هزيمة وبحث عن عذر للانسحاب من عدن بعد ان جوبهت هذه المليشيات بمقاومة شرسة في كل مدن عدن .

يشار الى ان مليشيات الحوثي وصالح حتى الان لم تستطيع التقدم في مدينة واحده من مدن عدن، حيث لجأت وبسبب المقاومة الشديدة التي تتعرض لها من قبل المقاومة الجنوبية الى نشر قناصيين على سفوح الجبال و العمارات المرتفعة ونشر بعض الدبابات في منطقة جبل حديد .

مصادر في المقاومة الجنوبية اكد لـ ” يافع نيوز ” ان المقاومة مازالت تسيطر على اكثر من 90 % من محافظة عدن وان الحوثيين لا يستطيعون حتى الانتشار في المناطق التي سيطروا عليا بدباباتهم وقناصاتهم .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.