تزامناً مع قصف جوي عنيف لطائرات التحالف على مواقع قوات صالح مسلحون قبليون يسيطرون على مواقع عسكرية في محافظة اب | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:34 توقيت مكة - 17:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تزامناً مع قصف جوي عنيف لطائرات التحالف على مواقع قوات صالح مسلحون قبليون يسيطرون على مواقع عسكرية في محافظة اب
تزامناً مع قصف جوي عنيف لطائرات التحالف على مواقع قوات صالح مسلحون قبليون يسيطرون على مواقع عسكرية في محافظة اب

يافع نيوز – متابعات خاصة

قال شهود عيان في محافظة اب اليمنية ان طائرات التحالف شنت غارات جوية عنيفة على عدد من المعسكرات التابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، حيث شوهدت السنة اللهب تتصاعد من اكثر من موقع .

وعلى نفس الصعيد  أفادت مصادر قبلية يمنية بأن مسلحين قبليين سيطروا على نقطة تفتيش وموقع عسكري تابعين لجماعة أنصار الله الحوثية عقب اشتباكات اندلعت صباح الثلاثاء بين الطرفين في محافظة إب وسط اليمن.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية إن اشتباكات اندلعت بين مسلحي قبيلة القفر ومسلحي الحوثي في مديرية المخادر بمحافظة إب ما أدى إلى استيلاء مسلحي القبائل على نقطة تفتيش وموقع عسكري للحوثيين في المديرية ذاتها.

وأضافت المصادر أن مسلحي الحوثي فروا إلى مدينتي إب ويريم في المحافظة بعد سيطرة مسلحي القبائل على نقطة التفتيش والموقع العسكري.

وأشارت إلى أن مسلحي القبائل سيطروا على أسلحة ودوريات عسكرية تركها الحوثيون بعد فرارهم.

وعلى صعيد متصل، هاجم مسلحون قبليون عددا من الدوريات العسكرية التابعة لمسلحي الحوثي خلال مرورها في مديرية القاعدة بمحافظة إب .

وقالت مصادر محلية لـ(د.ب.أ) إن قتلى وجرحى من الحوثيين سقطوا خلال مهاجمة دورياتهم التي كانت في طريقها إلى محافظة عدن التي تشهد مواجهات منذ أيام بين قوات موالية للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والحوثيين.

ويأتي هذا بالتزامن مع استمرار غارات قوات تحالف عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية قصف مواقع تابعة لمسلحي الحوثي لليوم الثالث عشر على التوالي في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية.

شاركـنـا !

2 تعليقان
  1. يقول الفهد:

    لن اصدق هذا ولو رايته بام عيني؟ واوجه سؤال لماذا بداءت هذه المقاومة بعد ان قام الابطال بالسيطرة على عدن؟ ام انهم كانوا يريدون الانتظار الى ان يرو المنتصر ليكونوا معه.

  2. يقول ام محمد:

    لم نهزم لذين هزمو هم الحوثين وصالح الفخر كل الفخر البطال عدن نعم عدن مقبره الغزه من زمن بريطاني

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.