طلاب الجنوب في الهند ينظمون وقفة احتجاجية ضد العدوان الحوثي على الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طلاب الجنوب في الهند ينظمون وقفة احتجاجية ضد العدوان الحوثي على الجنوب
طلاب الجنوب في الهند ينظمون وقفة احتجاجية ضد العدوان الحوثي على الجنوب

يافع نيوز – خاص

نظم طلاب الجنوب في الهند مدينة اورنج اباد وقفة احتجاجية ضد العدوان الغاشم على الجنوب من قبل مليشيات الحوثي وعفاش . كما أعلنوا  تأييدهم لعاصفة الحزم وطالبوا باستمرارها والتدخل براً لإنقاذ عدن وتخليص البلاد من هذا التحالف البربري . وقدموا الشكر لإخواننا في مجلس التعاون الخليجي ومن شاركهم في عاصفة الحزم على ما قاموا به لردع عدوان الحوثيين وحليفهم الطاغية علي عبد الله صالح ونبارك كل ما قاموا به لصد العدوان على الجنوب أرضا وشعباً إذ أنها كانت ضرورة شرعية لحفظ الأنفس والحرمات ودرء عادية الفساد والمفسدين . وصدر عنهم البيان التالي :

 

نص البيان

نحن الطلاب الجنوبيين في الهند مدينة اورنج اباد نلتقي اليوم والبلاد تمر بمرحلة تاريخية تعيشها البلاد في ظل همجية ظالمة يمارسها تحالف الحوثي وعفاش متمثلاً باجتياح محافظات الجنوب وبعض محافظات الشمال واحتلال المؤسسات والتنكيل بالمواطنين وقمعهم بالقوة المسلحة. ان جرائم التحالف الحوثي العفاشي لم تتوقف عند هذا الحد بل استمرت بغرور ووحشية من خلال الزج بقوات مكافحة الإرهاب والجيش والحرس الجمهوري لاجتياح محافظات الجنوب بدءا بالضالع ولحج ثم شبوة وأخيراً الاجتياح الغاشم والبربري لمدينة عدن ..عدن الحب ..عدن الأمن والسلام والمدنية.

في هذه اللحظات تتعرض عدن وأبناء عدن لأبشع اجتياح في تاريخها حيث يقوم التحالف الحوثي العفاشي بارتكاب جرائم شنعاء ضد الإنسانية من خلال قتل المدنيين وقصف المنازل على ساكنيها بالأسلحة الثقيلة وراجمات الصواريخ في مشهد ينم عن حقد أسود تحمله نفوس هذا التحالف ضد عدن وأهلها المسالمين .

إننا في هذا المقام نحيي صمود المقاومة الشعبية الجنوبية الباسلة التي أثبتت بصمودها وتضحياتها أن شعبنا لن يقبل هذا التحالف الإجرامي البغيض والذي يرغب بالعودة إلى حكم الجنوبيين على أشلاء وجماجم الشرفاء والأطهار من أبناء هذا الوطن.. كما نعلن تأييدنا لعاصفة الحزم ونطالب باستمرارها والتدخل براً لإنقاذ عدن وتخليص البلاد من هذا التحالف البربري. ونشكر إخواننا في مجلس التعاون الخليجي ومن شاركهم في عاصفة الحزم على ما قاموا به لردع عدوان الحوثيين وحليفهم الطاغية علي عبد الله صالح ونبارك كل ما قاموا به لصد العدوان على الجنوب أرضا وشعباً إذ أنها كانت ضرورة شرعية لحفظ الأنفس والحرمات ودرء عادية الفساد والمفسدين .

كما ندين بشدة هذا العدوان البربري من قبل التحالف الحوثي العفاشي ونطالب المنظمات الدولية ومحكمة العدل الدولية بتقديم قيادات هذا التحالف للمحاكمة كمجرمي حرب ، ونطالب منظمة حقوق الإنسان القيام بمهامها في رصد هذه الجرائم التي يرتكبها ثنائي الشر عفاش والحوثي ضد اليمن شمالاً وجنوبا.     كما نحيي صمود المقاومة الباسلة في البيضاء ومأرب في وجه الاجتياح الحوثي العفاشي البربري ، ونستنكر جرائم تحالف الشر الحوثي العفاشي في شمال اليمن .

اننا ومن هنا ومن ارض الشتات نطالب بالافراج الفوري ، عن جميع المعتقلين والمختطفين والمخفيين في معتقلات الطاغية علي عبدالله صالح وحليفه الحوثي. ونبدي استغرابنا حيال صمت إخواننا في شمال اليمن وعدم تحركهم وحمل السلاح وايقاف تمدد الحوثي ومنع التعزيزات التي تمر من خلال اراضيهم لقتل اهل عدن.

كما ندعو الجنوبيين بجميع اطيافهم الى التوحد ونبذ الاختلاف وان يكونو يد واحدة ضد العدوان الغاشم الحوثي عفاشي فالمرحلة لا تحتمل الاختلاف بل الالتحام ورص الصفوف.

كما نتقدم بالشكر لجميع من حضر لمساندتنا في وقفتنا من الهنود ممثلة بقيادة شرطة منطقة بيجنبورا.

 

المجد والخلود والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للمعتقلين والنصر للمقاومة الباسلة.

 

طلاب جنوب اليمن في أورنج أباد الهند

 الأحد الموافق 5/4/2015م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.