قبائل محافظة إب ِتعلن انتهاء موسم الضيافة للحوثيين وتعتبر تجمعات الميليشيات الحوثية هدفاً للقبائل | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:50 توقيت مكة - 23:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قبائل محافظة إب ِتعلن انتهاء موسم الضيافة للحوثيين وتعتبر تجمعات الميليشيات الحوثية هدفاً للقبائل
قبائل محافظة إب ِتعلن انتهاء موسم الضيافة للحوثيين وتعتبر تجمعات الميليشيات الحوثية هدفاً للقبائل

يافع نيوز – متابعات

أصدرت قبائل محافظة إب، السبت، بياناً يوضح موقف أبناء المحافظة من الأوضاع الراهنة وموقفها من تواجد الميليشيات المسلحة التابعة لجماعة الحوثيين في المحافظة.

وأكدت القبائل في بيانها تأييدها ودعمها لشرعية رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بالإضافة إلى إعلان تأييدها لعاصفة الحزم المستهدفة للحوثي وميليشياته الانقلابية التي عاثت في الأرض فساداً.

وأعلنت القبائل انتهاء موسم الضيافة لميليشيات الحوثي الانقلابية في المحافظة، محذرة من أي تواجد للميليشيات الحوثية في المحافظة أو في النقاط العسكرية التابعة لهم، مؤكدة أنها أصبحت، من تاريخ صدور البيان، هدفاً للقبائل.

كما حذر البيان من أي تعامل مع ميليشيات الحوثي بعد تاريخ إعلان البيان، مؤكدة أن أي امدادات للميليشيات الانقلابية الحوثية تمر عبر أراضي المحافظة للإضرار بالمحافظات الأخرى فإنها مرصودة وعبارة عن أهداف لن تمر بسلام.

وأكدت القبائل أن أي حوثي من أبناء المحافظة يعلن عدم مشاركته للميليشيات الحوثية في الأعمال العسكرية أو الترويج لفكرهم في المحافظة فإنه آمن في بيته وماله.
نتمنى ان نلمس ماورد في هذا البيان على الارض في اقرب وقت. تحيه لمن صدق بوعده من ابناء إب واللعنه على المتخاذلين والمنبطحين للحوثه والعفاشيين ولمن اتى ركب عليهم في كل المنعطفات نريد اب الابطال تنتفض اين الرياشيه والحبيشيه ودمت والشعر والعود وجبن اين ابطال الجبهه الوطنيه واحفادهم اين كل الرجال في عموم مديريات اب ماهذا الموقف المخزي سندكم وقبلتكم مكه وليس ايران وعدن والضالع وكل الجنوب ليس اسرائيل يستبيحها عملاء ايران في كل مره تقفوا موقف المتفرج هل خلقتم مجبولين على العبوديه انهضوا وانفضوا العار لقد خلقتكم امهاتكم احرار.

يمن برس

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.