العميد طماح : فخ العند سيكشفه التاريخ ولن نتراجع عن مواصلة القتال | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
العميد طماح : فخ العند سيكشفه التاريخ ولن نتراجع عن مواصلة القتال
العميد طماح : فخ العند سيكشفه التاريخ ولن نتراجع عن مواصلة القتال

يافع نيوز – خاص

قال العميد محمد صالح طماح ان الاشاعات الحملة الاعلامية المغرضة التي يروج لها المطبخ الاعلامي التابع للاحتلال لن يجدي في كبح ارادتنا الصلبة صوب هدف التحرير والعمل مع شعبنا للتخلص من رجس المحتل اليمني ..
وقال طماح ان الحرب الاعلامية والنفسية الذي تنتهجه تلك القوى لإضعاف حماس شعبنا الثوري والقتالي ضد تلك العلوج ومحاولة زرع الشقاق والخلاف بين صفوف الجنوبين خاصة في هذه المرحلة الحرجة من مسيرة كفاحنا المسلح ضد الغزاة الجدد..
وحذر من الترويج والاخذ بتلك الأقاويل والترهات الاعلامية المغرضة التي تحاول كبح عزيمة شعبنا وزرع الشقاق بين الشعب وقيادته ..
جاء ذلك في تصريح صحفي وزعه على وسائل الاعلام المختلفة ..والتي شدد على الصمود والثبات في الساحات والميادين ، قائلا ” انا معكم  في جبهات القتال لردع هذا العدوان البربري …
وكشف عن ما حدث في قاعدة العند العسكرية من تواطئ وعدم مبالاة من بعض القيادات التي قال وضعتنا في الفخ ، موضحا سنكشف ما حصل لتاريخ في وقت اخر لان المرحة تتطلب منا وحدة الصف والانطلاق صوب المرحلة التي نعيشه ..
لكنه تعهد باعدت الكرة قريبا للعمل العسكري والقتالي المستميت خلال الساعات القريبة القادمة التي نرتب لها وبقوة ..
وتحدث عن الملاحم البطولية التي يسطرها ابناء عدن ولحج وشبوة ابين والضالع وكل الجنوب مؤكد على التواصل المستمر بين رجال الميادين وسيكون خلال الساعات عمل منظم ومفاجئ لكل ابناء الجنوب يتم الترتب له مع كل القيادات العسكرية المخلصة والشريفة ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.