مؤسسة احمد عبدالحكيم السعدي تقدم مبلغ خمسون الف ريال يمني لكل اسرة شهيد سقط بعدن برصاص مليشيات الحوثي وصالح | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة احمد عبدالحكيم السعدي تقدم مبلغ خمسون الف ريال يمني لكل اسرة شهيد سقط بعدن برصاص مليشيات الحوثي وصالح
مؤسسة احمد عبدالحكيم السعدي تقدم مبلغ خمسون الف ريال يمني لكل اسرة شهيد سقط بعدن برصاص مليشيات الحوثي وصالح

يافع نيوز – خاص

قالت مؤسسة الفقيد ” أحمد عبدالحكيم السعدي ” الخيرية انها ستقدم مبلغ رمزي لأسر الشهداء الذين سقطوا برصاص مليشيات الحوثي وصالح في محافظة عدن

وبحسب بيان صادر عن المؤسسة انها ستقدم بلغ وقدره خمسون الف ريال يمني لكل اسرة شهيد حيث تم اعتماد 100 شهيد المرحلة الأولى .

ودعت المؤسسة المختصين في توثيق أسماء الشهداء وكذلك الصحف والمواقع المهتمة مثل : , يافع نيوز , الأيام , المركز الإعلامي الجنوبي , صوت الجنوب , وعدن حرة , وشبوة برس , وعدن الغد وكل المهتمين . موافاتنا بأسماء الشهداء وعناوينهم وأرقام تلفونات ذويهم.

جاء ذلك في بيان صادر عن المؤسسة ” يافع نيوز ” ينشر نص البيان

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه أما بعد: أمرنا الله سبحانه وتعالى بالتعاون على البر والتقوى ونهاناعن التعاون على الإثم والعدوان : حيث قال سبحانه وتعالى في سورة المائدة: {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ}.

تتقدم مؤسسة الفقيد / أحمد عبد الحكيم السعدي اليافعي الخيرية , بأجل عبارات الشكر والتقدير وبأصدق مشاعر الوفاء والعرفان لأبناء مدينة عدن الصابرين المجاهدين المحتسبين , تحيي صمودهم في وجه قوى الظلم والعدوان كما تتقدم بأحر التعازي القلبية لذوي الشهداء الأبرار الذين أوفوا تراب الوطن بدماء فلذات أكبادهم عليهم رحمة الله وأسكن الله شهداء الوطن فسيح جناته.

وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى ولما في عمل البر والخير من أثره البالغ في صلاح المجتمع وتعاونه على الخير، وابتعاده عن الشر، وإحساساً بالمسئولية الدينية والإنسانية وتقديرا منها لتخفيف معانات أهلنا في عدن وكل الجنوب ’ وخاصة أسر الشهداء الأبرار : تقدم مؤسسة المرحوم الفقيد / أحمد عبد الحكيم السعدي اليافعي لمائة ((100 )) أسرة من أسر الشهداء بمبلغ وقدرة ((( 50000 ))) خمسين ألف ريال يمني , خصصتها المؤسسة لذوي الشهداء ضمن أعمالها الخيرية المعروفة إلى روح الفقيد /أحمد عبد الحكيم السعدي اليافعي عليه رحمة الله ’ يتم تسليمها لأسر الشهداء في محافظة عدن وفق منظومة عملها الخيري .

وعليه تدعوا المؤسسة مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة والمنضمات ذات الشأن من : المختصين في توثيق أسماء الشهداء وكذلك الصحف والمواقع المهتمة مثل : , يافع نيوز , الأيام , المركز الإعلامي الجنوبي , صوت الجنوب , وعدن حرة , وشبوة برس , وعدن الغد وكل المهتمين . موافاتنا بأسماء الشهداء وعناوينهم وأرقام تلفونات ذويهم.

كما تهيب المؤسسة برجال المال والأعمال في المملكة العربية السعودية وكذلك أبناء المغتربين ورجال الأعمال من ابناء يافع وأبناء حضرموت في المملكة وأميركا والصين ودول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا , بان يجودوا بأموالهم وكل ما يمكن تقديمه لأهلهم الصامدين في عدن , فالمال يهون إمام الذين يجودون بأرواحهم ودمائهم , وهناك آلاف الجرحى والمعوزين ينتظرون منكم قيمة كبسولة دواء بعدما ضاقت بهم أرضهم من جور وظلم المعتدين .

كما تجدها المؤسسة فرصة وهي توجه رسالتها للصامدين على تراب الوطن بأن تذكر كل أبناءة بأن يخلصوا بالدعاء الصادق بالتوفيق لخادم الحرمين الشريفين ألملك (( الحازم )) سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه ألله وجزاه الله عنا كل خير , وكذلك إلى أصحاب السمو قادة مجلس التعاون الخليجي , ,وإلى ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية ألمشاركين في ( عاصفة الحزم ) التي بعون الله سبحانه وتعالى سوف تعصف برؤوس الفتنة وبكل الظالمين . وألف شكر وتقدير وعرفان للملك الحازم سلمان بن عبد العزيز وقيادة المملكة الحكيمة على ما قاموا به في حزم أمر الأمة , لدفع وردع كل ظالم ولما يقدمه من عون لن ينساه شعب الجنوب .

وعلى طريق الخير نمضي معكم للخير لا نرجو إلى رضاء الله وتوفيقه وفقنا الله وإياكم إلى ما فيه الخير والصلاح . مؤسسة / الفقيد أحمد عبد الحكيم السعدي اليافعي رحمه الله

شاركـنـا !

2 تعليقان
  1. يقول ام محمد:

    ولا تحسبن الذين قتلو في سبيل الله اموت بل احيا عند ربهم يرزقو وما نقصئ مالا من صدقه

  2. يقول نجمة عائش ابراهيم :

    بالاضافة الى اسر الشهداء هناك ايضا اسرة اخرى بحاجة للمساعة خلال الازمة الحالية التي تمر فيها البلاد
    ممكن التواصل معي عبر بريدي الالكتروني او علي رقمي 734388540

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.