الدوري الفرنسي.. موناكو يتعادل مع سانت إيتيان | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الدوري الفرنسي.. موناكو يتعادل مع سانت إيتيان
الدوري الفرنسي.. موناكو يتعادل مع سانت إيتيان

يافع نيوز – سكاي نيوز

توقفت صحوة موناكو المتأخرة للمنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم الجمعة بعدما تعادل بهدف مع ضيفه سانت إيتيان.

وأدرك البديل أنتوني مارسيال التعادل لموناكو بعدما كان ميفلوت إيردينغ وضع الزوار في المقدمة في بداية الشوط الثاني لمباراة كان سانت إيتيان الأكثر خطورة فيها.

وتركت هذه النتيجة موناكو في المركز الرابع برصيد 54 نقطة من 30 مباراة، متأخراً بخمس نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدر، بينما بقي سانت إيتيان خامساً برصيد 53 نقطة من 31 مباراة.

وسيحل البطل باريس سان جيرمان ضيفاً على أولمبيك مرسيليا الثالث، يوم الأحد.

واقترب سانت إيتيان من الخروج بالنقاط الثلاث في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما ارتطمت تسديدة بعيدة المدى من فرانسوا كليرك بالقائم.

وفي مواجهة بين أفضل خطي دفاع في الدوري الفرنسي استحوذ موناكو على الكرة لكن سانت إيتيان حصل على الفرصة الاولى حينما منع الحارس دانييل سوباسيتش تسديدة فابيان ليموان على القائم القريب في الدقيقة 17.

وبعد 8 دقائق أخرى لاحت لكيفن مونيه باكيت فرصة سانحة لكن تسديدته ذهبت للحارس سوباسيتش من مسافة قريبة.

وسجل سانت إيتيان، الذي فاز في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري، هدفاً مستحقاً في الدقيقة 62 حينما سدد إيردينغ رأسية في الشباك.

ودفع ليوناردو جارديم مدرب موناكو باللاعب مارسيال في الدقيقة 66 وترك المهاجم بصمة سريعة بتسجيل هدف التعادل بعد دقيقتين من نزوله.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.