fbpx
ليلة دامية أخرى للحوثيين بعدن جثث متناثرة على شواطىء خور مكسر ” صورة “
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

نفذت المقاومة الجنوبية مساء امس الخمس عدد من العمليات النوعية التي أوقعت عدد من القتلى في صفوف مليشيات الحوثي، ولم يقتصر الأمر على العمليات التي نفذتها المقاومة في أكثر من مدينة بعدن، حيث أكدت مصادر وشهود عيان ان الغارات الجوية العنيفة التي شنها طيران التحالف على مطار عدن ومعسكر الصولبان و قصر معاشيق اوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادات بارزه .

وفي التفاصيل ان المقاومة الجنوبية في جولة السفينة نفذت عملية نوعية ضد نقطة حوثية تم نصبها في المكان حيث تم قتل كل الجنود الموجودين في الجولة وتدمير المصفحة العسكرية .

وفي مطار عدن قتل اكثر من 12 جندياً حوثياً في عملية نوعية نفذتها المقاومة الجنوبية في المطار، حيث تسلل عدد من عناصر المقاومة الى احد باحات المطار وقتلوا اكثر من 12 جندياً قبل ان ينسحبوا بسلام .

وعلى خط الكورنيش في خور مكسر تعرض عدد من الاطقم الحوثية والنقاط التي نصبت حديثاً الى كمائن اوقعت قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادات حوثية، حيث شوهدت جثث تطفوا على شاطىء خور مكسر منطقة ” الكورنيش ”

وفي مدينة كريتر تمكنت المقاومة الجنوبية من اسر عدد من مليشيات الحوثي تمركزا في بعض الهضاب المطلة على المدينة يوم امس اثناء تنفيذ الهجوم الحوثي الواسع على المدينة .

الصورة لأحد القيادات الحوثية قتل مساء امس في كورنيش خور مكسر

4

أخبار ذات صله