ليلة دامية أخرى للحوثيين بعدن جثث متناثرة على شواطىء خور مكسر ” صورة “ | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ليلة دامية أخرى للحوثيين بعدن جثث متناثرة على شواطىء خور مكسر ” صورة “
ليلة دامية أخرى للحوثيين بعدن جثث متناثرة على شواطىء خور مكسر

يافع نيوز – خاص

نفذت المقاومة الجنوبية مساء امس الخمس عدد من العمليات النوعية التي أوقعت عدد من القتلى في صفوف مليشيات الحوثي، ولم يقتصر الأمر على العمليات التي نفذتها المقاومة في أكثر من مدينة بعدن، حيث أكدت مصادر وشهود عيان ان الغارات الجوية العنيفة التي شنها طيران التحالف على مطار عدن ومعسكر الصولبان و قصر معاشيق اوقعت عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادات بارزه .

وفي التفاصيل ان المقاومة الجنوبية في جولة السفينة نفذت عملية نوعية ضد نقطة حوثية تم نصبها في المكان حيث تم قتل كل الجنود الموجودين في الجولة وتدمير المصفحة العسكرية .

وفي مطار عدن قتل اكثر من 12 جندياً حوثياً في عملية نوعية نفذتها المقاومة الجنوبية في المطار، حيث تسلل عدد من عناصر المقاومة الى احد باحات المطار وقتلوا اكثر من 12 جندياً قبل ان ينسحبوا بسلام .

وعلى خط الكورنيش في خور مكسر تعرض عدد من الاطقم الحوثية والنقاط التي نصبت حديثاً الى كمائن اوقعت قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادات حوثية، حيث شوهدت جثث تطفوا على شاطىء خور مكسر منطقة ” الكورنيش ”

وفي مدينة كريتر تمكنت المقاومة الجنوبية من اسر عدد من مليشيات الحوثي تمركزا في بعض الهضاب المطلة على المدينة يوم امس اثناء تنفيذ الهجوم الحوثي الواسع على المدينة .

الصورة لأحد القيادات الحوثية قتل مساء امس في كورنيش خور مكسر

4

شاركـنـا !

3 تعليقات
  1. رجال والله يكون معاكم

  2. يقول ابو محسن:

    ليس من حق اي حد تقديم مبادرة لوقف القتال لا الحزب الاشتراكي المتخادل ولا المؤتمر الاجرامي والاصلاح المتباكي فقط ثوار عدن من يحق له قول اي شئ فهم اسياد الارض في السلم والحرب وهم متى يقولون نعم او لا وقت يشاؤن فهم من حمل روحة فدا عدن و الجنوب وهناك الثوار الاحرار في الضالع وابين وشبوه وحضرموت هولاء هم حكام الجنوب وليس من يتكلم ولا يعلم المعانه لله دركم ياثوار الجنوب والله معكم

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.