السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي يوجه نداء استنفار | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 07:00 توقيت مكة - 22:00 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي يوجه نداء استنفار
السلطان فضل بن محمد عيدروس العفيفي يوجه نداء استنفار

يافع نيوز – محمد عبدالله الصلاحي

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني أبناء قبائل يافع وكافة قبائل الجنوب :

إن الاوضاع الراهنة تحتم علينا إعلان النفير العام والتوجه الى جبهة عدن ودعم صمود أبناءها البواسل ، الذين يواجهون عنجهية قوى الشر والظلم بآلياتهم وترسانتهم العسكرية الضخمة التي توجه نحو شعب أعزل أثبت أصالته وبسالته بصمود أبناءه في وجه الطغيان ، لهذا أوجه اليكم النداء واستنفركم جميعاً بالتوجه إلى عدن وفك حصارها وإسناد ودعم أبطالها وقطع كافة طرق إمداد الاعداء وشرذمت تجمعاتهم وأخذ الحيطة واليقظة التامة في كل الجبهات التي يحاولون من خلالها تعزيز تواجدهم في عدن .

كما أتوجه بالنداء الى كافة العسكريين والقيادات العسكرية من أبناء الجنوب إلى إيقاظ روح الوطنية فيهم تجاه أهلهم وأرضهم والتوجه إلى جبهات القتال ورص الصفوف وترتيب المقاومة ، فان التاريخ لا يستثني من تخاذل عن شعبه وأهله وأرضة فما تزال الفرصة أمامكم ومازالت ملحمة الدفاع عن عدن تناديكم .

وأناشد إخواني التجار وذوي رؤوس المال في الداخل والخارج إلى دعم المقاتلين وإمدادهم بما يُسهم في دفاعهم عن أرضنا ووطننا فهم لا يُدافعون عن نفسهم بقدر ما يُدافعون عن وطن بأكمله لذا وجب علينا نصرتهم وإمدادهم بالمال والسلاح والغذاء وبكل ما يجعل من ثباتهم على الأرض يقوى ويشتد ، وأناشد تجار الداخل إلى مراعاة ظروف ما يمر به المواطن في عدن وبقية مناطق الجنوب وأدعوهم إلى تسهيل حصوله على ما يحتاجه من غذاء ودواء .

إن ما نحتاجه اليوم ويستلزم علينا العمل به هو التحالف الكامل والالتفاف للدفاع عن عدن حاضنة الجنوب ، والدفاع عن كافة أراضي الجنوب الذي تواجه تحالف عدواني حوث عفاشي وقبلي بدعم خارجي فارسي .

الصمود يا أبناء عدن فالنصر حليفكم والنفير النفير يا كل من لدية القدرة على حمل السلاح وكل من يملك قدرة الدعم والتمويل لجبهات الصمود .

كما أتقدم بالشكر الجزيل إلى قوى التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وموقفها المشرف من خلال ما تقوم به في عاصفة الحزم مع الحق في وجه الطغيان .

إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.