ابناء عدن يوجهون نداء عاجل لحمايتهم من جرائم الابادة الوحشية الحوثية | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ابناء عدن يوجهون نداء عاجل لحمايتهم من جرائم الابادة الوحشية الحوثية
ابناء عدن يوجهون نداء عاجل لحمايتهم من جرائم الابادة الوحشية الحوثية

يافع نيوز – متابعات

وجه أهالي مدينة عدن نداء عاجل لإخوانهم في المحافظات الجنوبية بضرورة التحرك صوب المدينة والالتحام بالمقاومة الشعبية التي تتصدى للجرائم البشعة والوحشية التي تمارسها قوات المجرم علي عبدالله صالح والإنقلابيين الحوثيين.

وجاء النداء :

يا أبناء الجنوب البواسل يا من أثبتم أنكم أبطال عند المحن والشدائد ، نحي صمودكم الثابت والراسخ في مواجهة آلة القمع الوحشية التي يقودها مجرمو صنعاء وصعدة بحق شعبنا الجنوبي الصامد ، نؤكد لكم أن  اخوانكم في النضال الأسطوري بالعاصمة عدن يخوضون أروع الملاحم البطولية في مختلف المديريات الأمر الذي دفع بالقوات التابعة للمجرم صالح وأتباعهم من مليشيات الحوثيين إلى أتباع أساليب قذرة ومروعه ووحشية بحق الأهالي المدنيين من خلال القصف العشوائي للمساكن في عدة مناطق بعدن ، الأمر الذي نتج عنه سقوط الشهداء والجرحى في محاولة من قبلهم اخضاع أبناء هذه المدينة الباسلة والصامدة بأهلها.

وأضاف البيان : أن ما يجري في عدن وبحق أهلها يتطلب من أبناء الجنوب الزحف صوبها والالتحام مع أبطال المقاومة والتصدي لهذه الجرائم التي تهدف إلى اخضاع الجنوبيين عامة ، نخاطبكم يا أبناء أبين ولحج وشبوة والضالع وحضرموت والمهرة عدن تطالبكم بالوقوف إلى جانبها.

وكانت مصادر عسكرية جنوبية أكدت على ضرورة أن يتم الزحف من أتجاه أبين لتأمين وتطهير الطرق المؤدية إلى عدن قبل الزحف صوب منطقة العلم والعريش ، فيما أشارت المصادر العسكرية بضرورة الزحف من جهة الشمال لحج لتطويق القوة المرابطة في دار سعد وصبر وأحكام الخناق على الخلايا التي تحاول بسط سيطرتها عن طريق القصف العشوائي.

وأكدت المصادر العسكرية أنه في حال تم بسط السيطرة على المنافذ الرئيسية لعدن سيتمكن أبطال المقاومة من تحقيق الانتصار ان شاء الله على الخلايا المتبقية .

عدن الغد

شاركـنـا !

تعليق واحد
  1. يقول Abo Haitham Salah:

    ايهاالصامدون الأبطال في مدن كريتروالمعلاوالواهي اننافي صنعاتحت الاحتلال الفارسي العفاسي نحييكم ونحيي صمودكم الباسل لقهر المرتزقه العملاالغافلون عن وطنيتهم بلماده القذره باعوا ارواحهم ودمائهم لهدم وطنهم وقتل اخوانهم بحقدا فلرسي رافضي والحق اعلى وشامخ فوق رأوسهم دائماوابدا ستنتصرون بإذن الله وعونه وسينال الطغاة جزائهم انشاالله تعلى الدعامن صنعاوسكانها المحتلون المغلوبين علا امرواقعهم المر معكم والله ينصركم ايهاالابطال الااحرار شدوازركم الدخيل دائما يحمل هزيمته من عقرداره

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.