ليلة مرعبة للحوثيين في عدن مصرع العشرات منهم في خور مكسر و دار سعد

00

يافع نيوز – خاص

تكبد مسلحي الحوثي مساء أمس وحتى فجر اليوم خسائر كبيرة في الارواح، حيث افاد شهود عيان في مدينة دار سعد ومنطقة اللحوم والعريش ان المقاومة الجنوبية تمكنت مساء امس من قتل العديد من مسلحي الحوثي والسيطرة على اسلحة ثقيلة كانه بحوزتهم .

وبحسب المصادر ان مليشيات الحوثي تعرضت لكمائن عديدة منها كمين بالقرب من منزل الرئيس عبدربه منصور هادي حيث قتل ما لايقل عن 10 من مليشيات الحوثي وتم احراق الطقم الذي كان بحوزتهم .

وفي منطقة دار سعد تمكن شباب المقاومة الجنوبية من الاستيلاء على دبابة بعد قتل من كان فيها وكذلك تمكنوا من احراق مصفحة أخرى وقتل من فيها .

وفي المنطقة الواقعة بين اللحوم والمدينة الخضراء نصبت اللجان الشعبية الجنوبية كميناً محكماً لرتل من ملييشيات الحوثي حيث قتل ما لايقل عن 13 عنصراً من مليشيات الحوثي .

هذا وتشهد مدينة خور مكسر و دار سعد اشتباكات متواصلة في محاولة من قبل مليشيات الحوثي التقدم في الاماكن الحساسة ولا سيما منطقة المعاشيق في كريتر لتحقيق نصر معنوي

الدبابات التي سيطرت عليها المقاومة الجنوبية

00 003

 

رأي واحد على “ليلة مرعبة للحوثيين في عدن مصرع العشرات منهم في خور مكسر و دار سعد”

  1. لله نصرك يأهل الجنوب يأهل البساله والشجاعه اثبتو للعالم أنكم أنتم أهل اليمن الحقيقين وأنتم أصل العروبه اليمنية اما شمالها فهم من باعها للنجوس اعوان عبدالله صالح عليه لعنة الله الي قيام الساعة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: