أحمد عسيري : اليوم اهدافنا دقيقة أكثر من قبل ، لانه اليوم اصبحنا اكثر تواصل مع الجيش اليمني المخلص والمقاومة واللجان الشعبية. | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 02:19 توقيت مكة - 17:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
أحمد عسيري : اليوم اهدافنا دقيقة أكثر من قبل ، لانه اليوم اصبحنا اكثر تواصل مع الجيش اليمني المخلص والمقاومة واللجان الشعبية.
أحمد عسيري : اليوم اهدافنا دقيقة أكثر من قبل ، لانه اليوم اصبحنا اكثر تواصل مع الجيش اليمني المخلص والمقاومة واللجان الشعبية.

يافع نيوز – خاص

مختصرات من الموجز اليومي لناطق قوات التحالف العربي احمد العيسي :

–  أحمد عسيري : اليوم اهدافنا دقيقة أكثر من قبل ، لانه اليوم اصبحنا اكثر تواصل مع الجيش اليمني المخلص والمقاومة واللجان الشعبية.

– نناسد اخواننا من افراد الجيش اليمني بعدم التعاون مع هذه المليشيات والعودة والالتفاف حول قادتهم المخلصين دفاعا عن اليمن ودفاعا عن المواطن اليمني ضد من حاولوا اختطاف هذا البلد من الجماعات الارهابية المتطرفة واعوانهم ومسانديهز هم جنود اليمن ولذلك يجب ان يتولوا الدفاع عن اليمن.

– أحمد عسيري يؤكد بأن الحوثيين يحاولون افتعال المعارك داخل المدن وبالذات في عدن بعد وصولهم لمرحلة اليأس ولجوئهم إلى فتح جبهات ضد المدنين بعد محاصرتهم من قبل القصف الجوي والمقاومة وبعد قطع الامدادات عنهم.

– أحمد عسيري أحب أن أؤكد بأن اليوم المقاومة استطاعت على طرد اللواء 33 مدرع من مدينة الضالع والان أصبحت الضالع تحت سيطرة المقاومة.

شاركـنـا !

تعليق واحد
  1. محمد عباس المهدي قال:

    اصبحت اكثر تواصل مع جيش امك وخواتك جواري كهول ال سعود ياعبد السوء اقصى مايمكن ان تصل اليه انت وامثالك من الخونة مع جيش اليمن البطل هو انهم سيضعون راسك المعفن تحت بياداتهم الاكثر طهارة من وجهك ووجه من هم على شاكلتك من المجرمين قتلت الاطفال الجبناء من فوق السحاب

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.