التحالف يقطع إمدادات الحوثيين جوا وبحرا | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 14:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف يقطع إمدادات الحوثيين جوا وبحرا
التحالف يقطع إمدادات الحوثيين جوا وبحرا

يافع نيوز – سكاي نيوز

أكد العميد أحمد عسيري، المتحدث باسم تحالف “عاصفة الحزم” الذي يستهدف الحوثيين في اليمن، الثلاثاء، أن التحالف يسيطر على الأجواء والموانئ اليمنية ويقطع كل طرق الإمداد عن الحوثيين، بما ينفي الأنباء التي ترددت عن وصول مساعدات عسكرية للحوثيين من إيران.

كما ذكر أن طائرات التحالف العربي ركزت خلال الساعات الأخيرة ضرباتها على مواقع الحوثيين حول مدينة عدن جنوبي البلاد، بالإضافة إلى القوات والتعزيزات التي حاول الحوثيون إرسالها إلى المدينة في محاولة منهم للاستيلاء عليها.

وقال عسيري، إن التحالف كثف ضرباته في شمال عدن لتأمينها، وتمت مهاجمة الأهداف المتحركة والثابتة وحركات التموين المتجهة إلى المدينة ذات الأهم الاستراتيجية الكبرى في اليمن.

وأشار الناطق باسم عاصفة الحزم أن المسلحين الحوثيين والمسلحين الموالين لهم من أنصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح يحاولون التسلل إلى مدن الضالع وشبوة في الجنوب لتعقيد مهمة التحالف في استهدافهم، إلا أن مقاتلي اللجان الشعبية يستهدفون هؤلاء على الأرض.

وأوضح عسيري أن قوات التحالف استهدفت معسكر كتاف في شمال اليمن، ومراكز تجمع المسلحين الحوثيين في صعدة.

وأضاف أن القوات البرية السعودي استمرت في استهداف تجمعات الحوثيين على الحدود السعودية اليمنية، في حين تواصل البحرية السعودية انتشارها لإكمال الحصار على الموانئ اليمنية.

في هذه الأثناء، أفاد مصدر طبي لـ”سكاي نيوز عربية” بمقتل 10 أشخاص وإصابة 34 جريحا نتيجة القصف العشوائي للحوثيين على أحياء سكنية في عدن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.