اتحاد الكرة الإيطالي “تحت رحمة” يوفنتوس | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اتحاد الكرة الإيطالي “تحت رحمة” يوفنتوس
اتحاد الكرة الإيطالي

يافع نيوز – سكاي نيوز

أبدى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، استعداده للنقاش مع يوفنتوس حول بطولتي دوري تم سحبهما من النادي، إذا تنازلت إدارة “السيدة العجوز” عن دعوى قضائية تطالب بتعويض قدره 443 مليون يورو.

وقال رئيس الاتحاد كارلو تافكيو، إن يوفنتوس يمكنه أن يتسبب في إفلاس الاتحاد إذا ما صدر الحكم لصالحه في دعوى التعويض الذي يختصم فيها الاتحاد، بعد الأضرار التي لحقت به من قضية “كالتشيوبولي”.

وقال تافكيو، الذي يعترف بتشجيعه في السابق لنادي إنترميلان: “علينا أولا الانتهاء من دعوى التعويض، وبعد ذلك يمكننا الجلوس للحديث حول اللقبين”.

وجرى سحب لقبي 2005 و2006 من يوفنتوس، وتم منح اللقب الثاني لإنتر ميلان الذي أنهى الموسم ثالثا، فيما ظل الموسم الأول بدون بطل، بعد اتهام يوفنتوس بالتدخل في اختيار حكام بعينهم لمبارياته، في القضية التي هزت الأوساط الرياضية الإيطالية.

كما تلقى يوفنتوس عقوبة الطرد من دوري الدرجة الأولى الإيطالية، إلى الدرجة الثانية.

ويطالب الـ”يوفي” بالحصول على 443 مليون يورو تعويضا نظير الأضرار التي لحقت بسمعته وإيرداته جراء قضية “كالتشيوبولي”، حيث غادره العديد من نجومه بعدما هبط الفريق للدرجة الثانية.

وكانت العديد من المحاكمات الجنائية والمدنية التي تلت “الكالتشيوبولي”، قد خلصت إلى أن إدانة يوفنتوس جاءت وفقا لأدلة منقوصة، وهو ما يعزز موقف النادي في دعوى التعويض.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.