fbpx
عقيدة المقاتل الوطني

 

 

كتب : أحمد اليهري

الوطن شجرة طيبة لا تنمو إلا في تربة التضحيات وتسقى بالعرق والدم.

ونستون تشرشل

المقاتل الوطني :

من يحمل عقيدة قتال وطنية واضحة، سيقاتل من اجل الدفاع عن الوطن والهوية سيقف ثابت لا يتراجع،صلب لا يتزعزع طودا شامخا في جبهات القتال ومن يقاتل من اجل عبدربه منصور او المال سيكون اول الهاربين من جبهات القتال عند اشتداد المعارك.

الحركة الوطنية الجنوبية تملك عقيدة سياسية وطنية لذلك نجد شباب الحراك في الجبهات الأمامية ثابتين في الدفاع عن الجنوب لصد العدوان الحوثي وقوات الحرس الجمهوري مع ابطال اللجان الشعبية الجنوبية.

واجب الحركة الوطنية الجنوبية واللجان الشعبية اليوم ان تضرب بيد من حديد عناصر الحوثيين وعفاش والمتعاونين معهم في عدن ومدن الجنوب.

 

 

رصد أعداء الوطن :

المطلوب اليوم رصد كل العملاء والمرتزقة العاملين على زعزعة الامن والاستقرار في المدن الجنوبية بجميع الوسائل كان بحرب نفسية على الجنوبيين في وسائل الاعلام المرئي والمسموع والمكتوب لصالح الحوثيين، هناك مندسين في الجنوب من الطابور الخامس يعملون على تسريب بعض التقارير العسكرية عن تحركات المقاتلين في الجبهات لصالح قوات العدو والعمل على افتعال اضطرابات داخل المدن بعملية التخريب والنهب المنظم .

لذلك نقول سيكون هذا الطابور هدف اساسي للجان الشعبية الجنوبية وجميع القوى الوطنية في الجنوب من اجل ضبط الاضطرابات الداخلية ونحن نحارب الأعداء سنتعامل معهم برصاص والدم .

موكب الشهداء :

لقد ودع الجنوب في هذه الأسابيع نخبة من شباب الحركة الوطنية الجنوبية واللجان الشعبية في جبهات عدن والعند ولحج والضالع وهم يذودون عن الارض والعرض والكرامة الوطنية في جبهات التضحية والفداء للدفاع عن تراب وطنا الغالي .

إن نور ثورة الاستقلال لن تنطفئ ومسيرة الشهداء لن تتوقف حتى تحقيق جميع الاهداف لهذا الشعب ولن نحيد قيد أنملة عن الطريق الذي رسمه لنا شهداء الثورة من قضوا نحبهم على دروب الحرية والاستقلال الوطني.

 

رحم الله جميع شهدائنا الأبطال وإنها لثورة تحررية حتى النصر بأذن الله.