fbpx
” يافع نيوز ” تحصل على ترخيص رسمي كـ” مؤسسة اعلامية ” من قبل جهات الاختصاص بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

حصلت مؤسسة “يافع نيوز للاعلام والتنمية”  على الترخيص الرسمي من قبل الجهات المختصة بعدن لمزاولة مهامها كمؤسسة في مجال الاعلام والمجتمع المدني بالعاصمة عدن.

وفي تصريح لـ رئيس المؤسسة الزميل “ياسر اليافعي”  قال ان المؤسسة ستكون اضافة مميزة للإعلام ومنظمات المجتمع المدني بعدن وستكون رافد في خدمة قضايا المجتمع بعدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام. حيث ستغطي المجال الاعلامي من خلال صحيفة وموقع “يافع نيوز”  وكذلك الاهتمام بتدريب كوادر شابه في مجال الاعلام والحقوق والحريات بالإضافة الى رصد الانتهاكات التي تطال الصحفيين .

وأضاف ” اليافعي ” ان المؤسسة ستشهد تطور كبير خلال الفترة المقبلة في مجال العمل الاعلامي حيث سيتم اصدار الصحيفة مرتين في الاسبوع وسيضاف قسم لإنتاج الافلام الوثائقية وكذلك نشره صوتيه ستبث في قناة الموقع على اليوتيوب مساء كل يوم عند الساعة 9 مساءً .

الجدير بالذكر ان بداية مؤسسة “يافع نيوز”  كانت بموقع اخباري الكتروني بدأ البث في فبراير من العام 2012م ثم صحيفة يافع نيوز الورقية والتي صدر أول عدد منها في شهر مايو2014م، وكذلك تم انتاج بعض الافلام الوثائقية منها فلم عن يافع عرض في مهرجان تكريم اقامه ابناء يافع شعب العرمي والمناطق المجاوره في جده بالمملكة العربية السعودية .

 

 

 

 

 

أخبار ذات صله