fbpx
غداً الخميس .. الحراك الثوري بردفان يعلن عن مسيرة غضب رفضا لانتشار الجيش وقصفه لمنازل المواطنين
شارك الخبر
من الارشيف – صورة لتمركز قوات ودبابات من الجيش اليمني في موقع البويبين

يافع نيوز – ردفان – سعدان اليافعي :

دعا الحراك الجنوبي بردفان بكل قواه الثورية الى تظاهرة غضب وصفتها الدعوة بالضخمة والحاشدة والتي تاتي للغضب جراء ما تتعرض له المنطقة من قصف عنيف من قبل قوات الجيش وباستمرار .

وقالت الدعوة التي وجهت الى الجماهير في مناطق ردفان من قبل المجلس الثوري وكافة قوى التحرير والاستقلال وقيادات وقواعد المقاومة الشعبية الجنوبية في ردفان ..بانه تقرر فعالية غضب كبرى يوم غداً الخميس تاريخ ٥/٣/٢٠١٥ تزامناً مع يوم الأسير الجنوبي الذي يحييه أبناء الجنوب كل يوم خميس تضامناً مع الأسرى الجنوبيين القابعين في سجون سلطات صنعاء ..

واكدت انها تاتي للرد والاستنكار لما أقدم عليه قوات الجيش اليمني من اجتياح ردفان وما أقدم عليه من أعمال عسكريه مستخدمه كافة أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة بقصف القرى المجاورة لمدينة الحبيلين ..
كما تأتي تلك الدعوة حسب  ما ورد في نصها ” تأييداً للمقاومة الشعبية الجنوبية لأبناء ردفان في الدفاع عن النفس وصد تقدم العدوان واقتحام معقل الحراك ردفان ” الحبيلين”

ولهذا اهابت الدعوة بكافة أحرار ر وحرائر الجنوب ..ومشائخ وطلاب وقوي الحراك وأبطال المقاومة الشعبية وكافة أبناء ردفان الى المشاركة الفاعلة بهذه المسيرة الغاضبة .. التي ستجوب مدينة الحبيلين وتختتم بمهرجان خطابي بمنصة الشهداء .

أخبار ذات صله