fbpx
رئيس التحرير يغادر الى المملكة السعودية للتكريم من قبل جمعية ” ابناء العرمي وجبل السعدي “
شارك الخبر

( غادر الزميل رئيس التحرير الى المملكة  العربية السعودية جده لحضور حفل تكريمي اقامة ابناء يافع منطقة شعب العرمي حيث سيكون الزميل ياسر احد المكرمين في الحفل .. هيئة تحرير “يافع نيوز ” تتمنى له السلامة والمزيد من النجاح ) .

هذا ويستعد ابناء يافع منطقة “شعب العرمي ”  لإقامة مهرجان ضخم في المملكة العربية السعودية مدينة  جده لتكريم المبرزين والشخصيات الاجتماعية التي لعبت دوراً كبيراً في خدمة المنطقة .10961644_10203695797500133_185184083_n

وقال الشخصية الاجتماعية ” أمين حيدره ابو اسامة  ” المشرف على الحفل  لــ”يافع نيوز ” ان الحفل سيكون مساء يوم الخميس القادم 12 فبراير في قاعة مذهلة بجده، حيث سيحضر الحفل عدد من المبرزين والشخصيات الاجتماعية من ابناء المنطقة  من داخل اليمن ومن المغتربين في الخارج.

وأضاف ان الحفل سيشارك فيه دبلوماسيين و رجال اعمال وشخصيات اجتماعية من ابناء يافع في الخارج والداخل .

وسُيعرض في الحفل فلم وثائقي يعد الأول الذي يسلط الضوء على يافع والترابط والتكاتف بين المغتربين في الخارج وأهلهم في الداخل وكذلك سلط الضوء على الفن المعماري اليافعي وتاريخ يافع  والفلم من انتاج  مؤسسة ” يافع نيوز ” وإشراف أمين حيدرة ابو اسامة .

والحفل هو الثاني  حيث اقيم العام الماضي مهرجان كرم في عدد من ابناء المنطقة المبدعين والشخصيات الاجتاعمية التي ساهمت بشكل بارز في خدمة المنطقة وكان لها حضور على مستوى اليمن ككل .

الحفل باشراف الشخصيات الاجتماعية امين حيدرة ابو اسامة و عادل معبد .

أخبار ذات صله