fbpx
قال ان ردفان لن تخضع الا لله .. القيادي بالثورة الجنوبية ” الخبجي ” يكشف عن سبب تفجر الاوضاع بالملاح ويحيي المقاومة الشعبية
شارك الخبر
قال ان ردفان لن تخضع الا لله .. القيادي بالثورة الجنوبية ” الخبجي ” يكشف عن سبب تفجر الاوضاع بالملاح ويحيي المقاومة الشعبية

يافع نيوز – ردفان – خاص :

كشف القيادي البارز في الثورة الجنوبية الدكتور ” ناصر الخبجي ” عن سبب تفجر الاوضاع في مديرية الملاح بردفان، بين المسلحين من اهالي ردفان وبين قوات من الجيش اليمني تابعة لمعسكر العند .

واكد ” الخبجي ” ان البداية كانت عندما رفض عدد من الجنود في معسكر الكتيبة الثالثة المرابطة بمنطقة الراحة بالملاح، تعليمات قيادتهم بتسليم الكتيبة ومعداتها لعناصر الإرهاب ” انصار الشريعة – القاعدة “، مضيفاً بقوله :  وبعد أن عجز الجنود عن مقاومة تلك المؤامرة قاموا بابلاغ شباب وأهالي المنطقة الذين كان لهم الشرف في التحرك السريع والتصدي لتلك المؤامرة، وذلك العبث .

وقال الخبجي : قرر الشباب والاهالي  أن يفرضوا طوق أمني على المنطقة والكتيبة، للضغط على قيادات تلك الكتيبة المعتوهين حتى يتراجعوا عن قرارهم لتسليم الكتيبة ومعداتها لانصار الشريعة، بدلاً من تسليمها لابناء المنطقة حتى يمنعوا تسلل عناصر الإرهاب إلى مناطقهم، ولكن كانت المفاجئة إرسال تعزيزات عسكرية إلى منطقة الملاح من العند ورافق ذلك قصف مدفعي صاروخي بشكل عشوائي  وتحليق الطيران الحربي .

واعتبر الدكتور ” الخبجي ”  ان ما يجري في الملاح بردفان يأتي ضمن مخطط مدروس الغرض منه زرع عناصر الإرهاب في منطقة (ردفان -يافع – الضالع ) ثم عزل هذه المناطق عن عاصمة الجنوب عدن وفي نفس الوقت محاصرة ثورة شعب الجنوب السلمية في مناطق نفوذ الثورة

واشار بقوله : وانطلاقاً من ذلك يجب التحرك السريع لكافة القوى السياسية والاجتماعية ودعم المقاومة الشعبية مادياً ومعنويا للدفاع عن الأرض والعرض ومنع الإرهاب  .

وخاطب الجيش اليمني بقوله : عليكم ان تتوقفوا أيها الغزاة ، يا جحافل الاحتلال اليمني ومن معكم ، عن تدمير الأرض والإنسان وعليكم ان تدركوا ، ان ما خطتتم له مكشوف وعملية تصدير الإرهاب مرفوضة ، ولن تمرو،   وستجدون مقاومة شعبية لا مثيل لها، ستتصدى لقواتكم وللاجسام الغريبة التي تحاولون زراعتها في بيئة طاردة لا تقبل وجودها وستقاومها بكل ما تستطيع وتملك من إمكانية ، فلا تضنوا اننا لا ندرك ماذا تريدوا؟ وما تخططوا له  . ؟

وحيا الخبجي كل مقاوم هب للدفاع عن الكرامة والأرض والانسان، مؤكداً ان ردفان لن تخضع …ولن تركع إلا لله سبحانه وتعالى

 

أخبار ذات صله