fbpx
اتهامات لبعض قيادات التحرير والاستقلال بعرقلة أي عمل توافقي جنوبي
شارك الخبر
اتهامات لبعض قيادات التحرير والاستقلال بعرقلة أي عمل توافقي جنوبي

يافع نيوز – خاص

شن ناشطون جنوبيون انقادات لاذعة ضد بعض قيادات التحرير والاستقلال واتهموها بالانانية وتعطيل أي عمل جنوبي يسعى لتوحيد الصف منذُ 2007م .

وكتب رئيس تحرير صحيفة عدن الغد ” فتحي بن لزرق ” منشور على حائطة في الفيسبوك نصح في الجنوبيين بأن  ﻻيلتفتوا الى البيان الصادر عن  ما اسماها ” قوى التخريب واﻻستغفال” وقال ان هذه القوى تسمي نفسها قوى (التحرير واﻻستقﻻل ) .
وأضاف بن لزرق قائلاً : القيادات المنضوية ضمن هذا التكتل ﻻتريد شيء للجنوب وﻻ تسعى الى شيء هي تريد ثورة في الجنوب الى ماﻻنهاية ، قيادات هذا التكتل اكثر قيادات تتحدث عن وحدة الصف عن الاستقﻻل الحرية ومفردات كثيرة وهي اول من يذبح الجهود من الوريد للوريد.
وقال ” بن لزرق ” ان الثورة بالنسبة لهم منصات وزعيق بالشوارع ودماء جنوبية يجب ان تسيل الى ماﻻنهاية.
وأضاف : هم ضد اي جهد جنوبي حقيقي هم ضد كل شيء ضد انفسهم اوﻻ وأخيرا.  ﻻتلتفتوا يا أبناء الجنوب الى اي محاولة تهدف لعرقلة اي جهود توحد جنوبية جنوبية وان صادفتم اي جهد جنوبي للتوحد فباركوه ..لقاء التواهي قبل يومين كان جيد ولقاء اﻻحد بخور مكسر كان جيد ايضا وباذن الله تثمر الجهود ومن يعمل يصيب ويخطئ وهذه سنة الحياة..ﻻتلتفتوا الى من يسعى الى اغراقكم في الخﻻفات الى اﻻبد  .

الاعلامي الجنوبي ” اياد الشعيبي ” ايضاً انتقد قيادات التحرير والاستقلال واتهمها بتعطيل أي توافق وكتب على صفحته ” اي بيانات تأتي ضد جهود وحدة الصف في هذا التوقيت هي بيانات تمثل شخصيات مريضة ، تتفانى من اجل ذاتها وتحاول اغراق شعبنا بمخلفات الفشل التي تنتجه لسنوات .. لنقف جميعا بوجه المثبطين الذين أدمنوا بيانات العار والهزيمة .. لنكن جميعا صوت مزلزل يأخذ ويقف مع كل جهد يسعى لإيجاد قيادة سياسية وميدانية موحدة وضد كل من ينتصب عائقا أمام تحقيق أهدافنا بمبررات باتت لا تنطلي إلا على أصحابها. ”

 

أخبار ذات صله