fbpx
برنامج ” صوت الشعب ” الذي تبثه قناة عدن لايف يتسبب بمشكلة في ” ساحة الاعتصام “
شارك الخبر


يافع نيوز – قيس الشاعري

عبر العديد   من المعتصمين في ساحة العروض عن سخطهم من تدخل قناة عدن لايف والقائمين عليها في عمل اللجان الاعلامية وفرض سيطرتهم على المنصة وبث برنامج ” صوت الشعب ” الذي تقدمه لليلى ربيع ويبث من بيروت .

وقال رئيس اللجنة الاعلامية في ساحة الاعتصام عبدالله الدياني انه طلب من القائمين على القناة تغيير وقت البرنامج كونه يأتي في وقت الندوات والفعاليات  التي تشرف عليها اللجنة الاعلامية  ووقت تكون الجماهير محتشده في الساحة وكل تركيزهم على المنصة، وأضاف الدياني ان طلبهم تم رفضه وجوبه بالعديد من الحملات التشكيكيه .

بدوره قال رئيس تحرير صحيفة الجنوبية ” ناصر القاضي ” ان قناة عدن لايف بطريقتها هذه تحاول زراعة الفتنه بين ابناء الجنوب وتسعى الى شق الصف بدلاً من لملمته ” .

الفنان المسرحي القدير هاشم السيد عبر  عن سخطه على قناة عدن لايف بوضع شعار على رأسه مكتوب علية (لا عدن لايف) .

هذا وتتعرض قناة عدن لايف لانتقادات كبيرة في الاونه الاخيرة بسبب بثها برنامج من استديوهاتها في بيروت وفرض هذه البرامج على الساحة من خلال شاشة عرض على حساب كفائات جنوبية متواجده في الساحة، حيث قال الاعلامي نجيب الكلدي في منشور على صفحته على الفيسبوك  : ” الأستاذ والإعلامي الكبير محمد سعيد سالم ينسحب من إدارة منصة ساحة العروض –ساحة الاعتصام- لأسباب عدة! أبرز هذه الأسباب قيام جهات بالدفع ببعض الغوغائيين بالمطالبة بعرض برنامج ليلى ربيع “صوت الشعب” ورفض برامجه التي يقدمها من على منصة الساحة!

بالله عليكم يا سادة يا كرام أيها العقلاء.. أيعقل أن يعرض في ‫#‏ساحة_الاعتصام برنامج متلفز يبث من الخارج ! أم يقدم للساحة برنامج يقدم من داخل الساحة! ويهتم بشؤن الساحة! ويقدمه اعلامي كبير بحجم الاستاذ محمد سعيد سالم.. ويقوم باستضافة كوادر الجنوب من قيادات سياسية وثورية وشبابية.. ممن هم في الساحة!

مالكم كيف تحكمون!!

أم أن الساحة تم السيطرة عليها من جهة ما!.. لا نعلمها.. وهي من تسيّر شؤن الساحة! أفيدونا أفداكم الله.. ”

 

أخبار ذات صله