fbpx
بحضور عضو مجلس النواب الشيخ محمد النقيب .. جمعية يافع تحتضن لقاء لمناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية
شارك الخبر

عدن – خاص

قال عضو مجلس النواب الشيخ ” محمد النقيب ” ان عودة البرلمانيين الجنوبيين الى عدن وإعلانهم عن الكتلة البرلمانية الجنوبية هو رسالة لعدد من الإطراف في الداخل والخارج، وأضاف ان هذه العودة كان مرتب لها وتأتي في إطار الوقوف مع مطالب شعب الجنوب . وقال  ان التواصل مع باقي أعضاء مجلس النواب من أبناء الجنوب مستمرة والجهود المبذولة كبيرة حتى يتم عقد لقاء أكبر وأوسع في عدن خلال الفترة القادمة، وحث ” النقيب ” على وحدة الصف والصمود والتمتع بالأخلاق العالية حتى تكون ثورة الجنوب نموذج نفتخر فيه وحتى تعكس صورة ايجابية عن سلمية ومدنية أبناء الجنوب.

بدوره رحب رئيس جميعة يافع الدكتور قاسم الاصبحي بعضو مجلس النواب ” النقيب ” وكافة  الحضور وتحدث عن دور جمعية يافع في خدمة كل الجهود سوء كان في أعمال الخير والتنمية او جهود المصالحة الاجتماعية وتقريب وجهات النظر .

جاء ذلك في لقاء احتضنته جمعية يافع الخيرية يوم الخميس الفائت حيث حضر اللقاء عدد من الشخصيات الاجتماعية وقيادات في الحراك الجنوبي وناشطين إعلاميين ومشائخ قبليين، اللقاء تناول المستجدات على الساحة الجنوبية ولا سيما الاعتصام المفتوح في ساحة العروض وكيفية دعمه والحفاظ عليه بالإضافة الى بحث مسألة توحيد القيادات الجنوبية حتى يتم استغلال جهود أبناء الجنوب الاستغلال الأمثل لما يخدم قضيتهم .

 

أخبار ذات صله