fbpx
” أبو إبراهيم الخلاقي ” : اتهامات ” حسين زيد بن يحيى ” مكايدات سياسية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

يافع نيوز -عدن – خاص :

في تصريح خاص لـ ” يافع نيوز ” نفى ابو ابراهيم الخلاقي الاتهامات الصادرة عن حسين زيد بن يحيى والتي أوردها في صحيفة اليمن اليوم في عددها الصادر يوم الخميس تاريخ 23/10/2014م  والتي  اتهم فيها المعتصمين في ساحة العروض بأنهم ينتمون لحزب الإصلاح كما اتهم القيادي في الحراك الجنوبي (ابو ابراهيم الخلاقي اليافعي) وقال  أن تمويلات قطر لـ(الإخوان) تصل عبره ..

الخلاقي نفى هذه التهمة بشكل قاطع  وأكد أنه لا ينتمي الى جماعة الإخوان المسلمين ولا الى  أي جماعة أخرى ولكنه ينتمي الى شعب الجنوب.

وأضاف “الخلاقي ” كل الشرفاء من أبناء الجنوب يعرفوني أعز المعرفة ونحن لسنا بحاجة لشهادة بن يحيى الذي يعرفه الجميع وتوجهاته السياسية وتقلبه المستمر مؤكداً أنه هذه الاتهامات تأتي من باب المكايدات السياسية..

و أكد الخلاقي بأنه عاد إلى الجنوب للمشاركة في احياء الذكرى الـ 51لثورة اكتوبر المجيدة.. وقال الخلاقي لقد التقينا بجميع القيادات الجنوبية المعروفة والكل يعرف توجهاتنا وميولنا مع اهلنا وشعبنا الجنوبي.

قيادات ونشطاء في الحراك الجنوبي استنكروا التصريح الذي أدلى به حسين زيد بن يحيى وأكدوا تضامنهم المطلق مع القيادي الجنوبي (أبو ابراهيم الخلاقي) .

وطالبوا بن يحيى التوقف عن التصريحات التي تسيء للمعتصمين والثوار من أبناء الجنوب والتي تهدف الى خلط الأوراق في المرحلة الحساسة هذه .

أخبار ذات صله