fbpx
لحج.. تفاصيل نهب أكثر من 12مليون ريال مرتبات موظفي صندوق النظافة من قبل مجهولين
شارك الخبر
لحج.. تفاصيل نهب أكثر من 12مليون ريال مرتبات موظفي صندوق النظافة من قبل مجهولين

يافع نيوز -لحج  –  صدام اللحجي:

في حادثة لم تكن الاولى في عاصمة محافظة لحج ويبدو أنها ليست الاخيرة، اقدم اشخاص مجهولون صباح اليوم باعتراض سياره تابعه لصندوق النظافه والتحسين بمحافظة لحج وقاموا بنهب مرتبات موظفي الصندوق الخاصه بالمتعاقدين والرسميين في الصندوق  .
وذكر مصدر محلي يعمل في صندوق النظافه ان المبلغ الذي تم نهبه يقدر بأكثر من 12مليون ريال يمني وهي عباره عن مرتبات لموظفي الصندوق والمتعاقدين.

واضاف نفس المصدر انه واثناء خروج امين صندوق النضافه من البنك المركزي بلحج وهو الاخ –  فهد علي سلام محمد  – ومعه مرتبات الموظفين قاموا اشخاص مجهولون بعتراضه هو ومن معه في منطقة الدباء الواقعه باطراف مدينة الحوطة ونهبوا المبلغ كاملا  ثم لاذوا بالفرا مباشره والى الان لم يعرف مكانهم بعد..

وعبر نالمصدر بقوله : ان هذه الحادثه لم تكن الاولى في محافظة لحج بل شهدتها حادثه مشابهه منذوا اشهر قليله وهي سرقة مرتبات موظفي محكمة الحوطة الابتدائيه بلحج واخذوا مبلغ اكثر من 4مليون ريال يمني، وعبر من خلال حديثه ان هذه الحادث هجاءة نتيجة اهمال السلطه المحليه والسلطه التنفيذية بلحج حيث لم تقم بوضع حراسة امنية مشددة لحماية مرتبات الموظفين التابعين للصندوق النظافه وبهذا الاهمال ينتج سرقة مرتبات الموظفين..

واضاف : ان هذه المرتبات هي مرتبات متأخرة لشهورعديدة لم تصرف لموظفي الصندوق مما ادى الى تدهور الخدمات في مدينة الحوطة حيث يلاحظ تفشي اكوام القمامات في المدنة ومياه الصرف الصحي التي تتراكم كل يوم في الشوارع وهاهيه النتيجه يتم نهب مبالغ هؤلاء الموظفين الذين لهم اكثر من 3 اشهر بدون مرتبات حسب تعبيره.

الجديربالذكر ان قوات النجده تنتشر في هذه اللحظات في الخط العام القريب من منطقة الدباء خاصة في مكان الحادثة التي تمت فيه نهب المبالغ الماليه،، حيث قامت بمنع مرورالسيارات وكذا الدراجات النارية من المرورلأسباب لم تعرف بعد.

أخبار ذات صله