fbpx
قالوا أن ساعة الصفر دقت مثقفون وشخصيات إجتماعية بلودر يدعون لدعم المعتصمين
شارك الخبر
قالوا أن ساعة الصفر دقت مثقفون وشخصيات إجتماعية بلودر يدعون لدعم المعتصمين

يافع نيوز – لودر – فهد البرشاء
وجه عدد من المثقفين والشخصيات الاجتماعية والوجاهات بمديرية لودر ومناطقها دعوة لأبناء محافظة أبين عامة ولودر خاصة لدعم المعتصمين في ساحة العروض في خورمكسر ورفدهم بكل اللوازم والضروريات التي من الممكن أن تعينهم على مواصلة مشوار النضال والصمود في ساحة النضال والحرية..

وقال المثقفون والشخصيات الاجتماعية بمديرية لودر أن ساعة الحسم والصفر دقت وأنه ينبغي على الكل دعم المعتصمين في الساحة والوقوف إلى جانبهم في هذه الأيام الحاسمة والحساسة جدا والتي تتطلب من الكل الوقوف صفا واحد وجنبا إلى جنب ودعم المعتصمين في ساحة الحرية بخور مكسر كي يتمكن الثوار من الصمود في وجه الظروف القاهرة..

وأردفوا أن معظم المعتصمين من الكادحين والبسطاء جدا والمعدمين الذين لايجدون قوت يومهم ولكن حينما دعاهم نداء الواجب لبوه وهبوا من كل مكان غير مبالين ولا مكترثين بظروفهم القاهرة, يحذوهم أملا التحرر والاستقلال واستعادة دولتهم..

وقالوا أن دعوتنا هذه تأتي من منطلق إستشعارنا بالمسئولية تجاه وطننا الجنوب الذي ينبغي على كل أبناءه الوقوف صفا واحدا وبذل الغالي والنفيس من أجل بلوغ المراد والغاية المنشودة منذ إنطلاقة ثورة الشعب الجنوبي..
وطالبوا من المكونات الحراكية في مديرية لودر ومناطقها تشكيل لجان تقوم بجمع التبرعات أكانت عينية أو مادية أو دوائية وتسييرها في قافلة إلى ساحة الحرية بعدن لينتفع بها المعتصمين وتخفف عنهم  ..
كما دعوا كافة فرقا المشهد الجنوبي إلى التوحد ونبذ خلافاتهم ومشاكلهم والإتفاق على رؤية محددة وهدف محدد حتى يتسنى للعالم والمجتمع الدولي التعامل مع القضية الجنوبية بإيجابية مطلقة..

أخبار ذات صله