fbpx
مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يدشن فعالياته التوعوية بساحة الإعتصام الجنوبي بعدن وشاب جنوبي يقلع عن تعاطي القات عقب المحاضرة
شارك الخبر

عدن –  بشير الغلابي
تحت عنوان ” خطر المخدرات وآثارها على شباب الجنوب ” نظم مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات مساء ” الثلاثاء ” بساحة الحرية ( العروض ) بالعاصمة عدن، ندوة توعوية حول خطر المخدرات وتأثيرها على الشباب الجنوبي ودور المحتل اليمني في إستخدامها كأقذر انواع الأسلحة لتدمير الشباب ومحاولة يائسة منه للقضاء على الثورة الجنوبية التحررية .
وتخللت الندوة محاضرة قدمتها رئيسة المركز الأستاذة سعاد علوي بالإضافة إلى عرض فلم عن أنواع المخدرات وحالة واقعية لحياة مدمن إنتهت نهاية سيئة وفي ختام الندوة عرض فلم عن حملات المركز .
وعقب انتهاء المحاضرة اعلن احد من شباب الساحة وأمام الجمهور عن تعهده أمام الله و الجميع بالإقلاع عن تعاطي القات وقام بإتلاف ماكان معه من قات .
وهذا لقي إعجاب الحاضرين جميعا وبث فيهم الأمل في التخلص من هذه الظاهرة الدخيلة على عاداتنا وثقافتنا كجنوبيين ..
وفي تصريح لـ ” اللجنة الإعلامية لساحة الإعتصام ” قالت الأستاذة سعاد علوي رئيسة المركز أن المركز سيقوم بالعديد من الانشطة التوعوية داخل الساحة وذلك عبر خيمة المركز بساحة الاعتصام وخارجها، لما يعود بالنفع على الشباب الجنوبي وتوعية المجتمع بخطر هذه الآفة التي تهدد الشباب وتدمر صحتهم ومستقبلهم ..
أخبار ذات صله