fbpx
دعوات لتقديم المساعدة للمصابين .. المسيمير بلحج تشهد مأساة في حادث انقلاب باص أدى الى وفاة 6 أشخاص واصابة 7 آخرين ” صور”
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيمير – خاص :

شهدت مديرية المسيمير بمحافظة لحج، مأساة مؤلمة اليوم، بفقدانها لـ 6 اشخاص من ابناءها خمسة منهم من اسرة واحدة، وذلك في الحادث المروري المروع الذي حدث صباح اليوم في منطقة جول مدرم بالمسيمير على خط عدن تعز، عندما سقط الباص من على جسر منطقة جول مدرم، اثر انفجار الاطار الامامي للباص، وفقدان سائقه التحكم به .

وقد عم الحزن العميق والاسى البالغ، سكان مديرية المسيمير، بهذا الحادث الأليم، الذي تشهده المنطقة لاول مرة، وخاصة عدد المتوفين في الحادث والمصابين . حيث قالت مصادر محلية انه تم مواراة جثث عدد من المتوفين.

وتوفي 6 اشخاص خمسة منهم من اسرة واحدة، ثلاث فتيات ووالدهم ونجله، اضافة الى فتاة ،  فيما اصيب 7 اخرين، بينهم اطفال وفتيات، وذلك في الحادث الناتج عن انقلاب باص نقل، كان ينقل اسراً تنوي حضور عرس احد اقرباءهم في ادى قرى مديرية الحبليين بردفان، حيث نقل عددا من المصابين الى مستشفيات ابن خلدون بلحج، والجمهورية والبريهي بعدن .

ووجه عدد من المواطنين، نداء الى أهالي الخير، من المقتدرين، لتقديم يد العون، والمساعدة في علاج المصابين، وانقاذ حياتهم، والمساعدة لأسرة  المتوفين، خاصة وأن المتوفين من أسر فقيرة جدا وكذلك سائق الباص والمصابين في الحادث .

الجدير بالذكر ان مستشفيات عدن كلها، لم يوجد فيها جهاز تنفس، والذي تطلبه الامر لانقاذ حياة طفلة، حالتها خطره، حيث اعتذرت المستشفيات عن قبول الطفلة، نتيجة عدم وجود جهاز التنفسن .

 

IMG-20141014-WA0033IMG-20141014-WA0015 IMG-20141014-WA0013

 

أخبار ذات صله