fbpx
اعلاميين جنوبيين يحذرون من التصرف بقناة عدن لايف
شارك الخبر


يافع نيوز – خاص
حذر الاعلامي المعروف جابر محمد والاعلامي والمخرج جمال المفلحي اي تصرف سلبي يمس قناة عدن لايف سوء بيعها او اغلاقها لكون القناة تعود لملكيتهم منذو ان كانت تبث من لندن قبل ان يسيطر عليها البيض وينقلها الى بيروت بحجة انة تحصل على اموال لادارتها وتم الاستغناء عن جميع موضفيها الاساسيين ومنهم الاعلاميين جابر محمد وجمال المفلحي لاسباب لم تعرف بعد.
وقال الاعلاميين جابر والمفلحي لقد فضلنا الصمت خلال الفترة السابقة على اعتبار ان القناة تدار بكوادر جنوببة وسياسة جنوبية مع تحفظنا عن سياستها في عدم تغطية كل الشان الجنوبي.
ولكن المعلومات التي وصلت لنا من اخوتنا الذين لازالون يعملون في القناة وهم قلة جدا بان هناك حديث يدور عن بيع القناة او الاستيلاء عليها من طرف اخر بحجة توفير الدعم وبموافقة نفس الاشخاص الذي نقلوها من لندن لبيروت.
وفي اتصال هاتفي مع كل من عملوا في القناة في وقت سابق بانة سوف يكون لهم موقف موحد ضد من يتاجر بهذاء العمل الذي اسسناة من اجل الجنوب …
وقال احد الداعمين السابقين لقناة عدن لايف لقد تحملنا كل تكاليف بث القناة لسنوات عندما كانت تبث من لندن وشارك كل ابناء الجنوب في دعمها وعند نقلها لبيروت منعناء من دخول مقرهاء وتناسوا المشرفيين الجدد حينها بان ذلك العمل لايخدم الجنوب ولكنا صمتناء وانسحبناء بهدوء.
واليوم نقول وبصوت مسموع انناء مستعدين ان ندعم القناة من اجل الجنوب فقط. ويؤكد احد الداعمين وعضو مجلس الادارة بانة من المخجل ان تقوم ادارة القناة بطرد الاعلامين الجنوبيين وتوضف جنسيات اخرى .
لقد تواصلنا مع مدير القناة الاخ صالح ابوبكر ابوعلي شخصيا وابدينا كداعميين استعدادنا بان نتحمل تكاليف خمسة اعلاميين جنوبيين لكي يعودوا للعمل في القناة وهم جابر والمفلحي وخالد الحضرمي والدبيس والماس دون ان تتحمل القناة اي تكاليف ولكن ابوعلي رفض ذلك نهائيا.وان البيض هو من اعطاء هذة التعليمات لادارة القناة وهذة معلومات اكدها احدى الزملاء في القناة.
لقد حاولنا الاتصال بالرئيس البيض في بيروت والنمساء وتحدثنا مع عامل البدالة اكثر من مرة ولكن للاسف لم نتمكن من الحديث مع البيض ولم يبادر هو بالاتصال بناء لمناقشة الامر ولهذا لم يكن امامناء غير النشر لكي نضع شعب الجنوب امام هذة الحقيقة.
بيان صادر عن كل من عمل في القناة وتم طردهم بشكل تعسفي عنهم .
الاعلامي جابر محمد
الاعلامي جمال المفلحي

أخبار ذات صله