fbpx
الناشط السياسي بدر الزهر اليافعي ممثلاً لثورة شعب الجنوب في القمة ال ٦٣ للجمعية العامة للأمم المتحدة ..
شارك الخبر
الناشط السياسي بدر الزهر اليافعي ممثلاً لثورة شعب الجنوب في القمة ال ٦٣ للجمعية العامة للأمم المتحدة ..

 

يافع نيوز – خاص

قال الناشط السياسي المعروف بدر الزهر والمقيم في الولايات المتحدة الامريكية بإنه تلقى قبل أيام دعوى من من رئيس الجمعية العامة ل الأمم المتحدة أبلغه من خلالها عن إختياره  ممثل لثورة شعب الجنوب ( عضو غير مفوض ) وذلك ل المشاركة في جلسات الدورة ال ٦٣ للجمعية العامة للأمم المتحدة والتي ستنعقد أولى جلساتها في نيويورك بتاريخ ٢٢ سبتمبر القادم بحضور رؤساء وملوك وأمراء العالم ..

وقال الزهر بإنه قد أجرى تواصلات مكثفة مع قيادات جنوبية في الدخل والخارج ل التشاور والتنسيق معها بشأن مشاركته بموجب الدعوة الموجهة له والملف الذي سيحمله إلى الدورة الذي أشار إلى إنه يتضمن شرحا وافيا حول الأوضاع العامة التي يعيشها شعب الجنوب تحت الإحتلال وما يعاني من إنتهاكات وممارسات تعسفية وإجرامية على مدى ما يقارب عقدين من الزمن ..

وأكد الزهر بان الملف الذي سيُقدم ب أكثر من ١٥٠ نسخة يحمل مطالب شعب الجنوب كاملة إلى العالم بحكوماته ومنظماته وهيئاته السياسة المختلفة ومناشدته الوقوف إلى جانبه في إسترداد أرضه التي يحتلها جيش اليمن الشمالي منذو ٩٤م ..

وختم الزهر تصريحه مطالبا ابناء الجالية الجنوبية في الولايات المتحدة الى تلاحم الجهود من اجل خدمة القضية الجنوبية بشكل أفضل مواكبة لكل التطورات الأحداث الراهنة داخل الجنوب وخارجه .

أخبار ذات صله