fbpx
الحريري : سارعوا الى وحدة صف جنوبي
شارك الخبر

بافع نيوز – عدن – خاص

قال الناشط في الحراك الجنوبي علي شايف الحريري ان اي عمل ثوري دون وحدة صف حقيقية يكون فيها حب الوطن اكثر من الولاء للمكون لن يكون ذات جدوى .

وأضاف الحريري في تصريح مختصر بالوحدة الجنوبية نستطيع ان نفرض امر واقع علی الارض ونكون قوة يتعامل معها المجتمع الدولي . اما اذا استمرينا في العمی المقصود نری طريق النجاح والفشل ونسلك طريق الفشل الذي لايؤدي إلا الی تكاثر المكونات التي تتوالد بسرعة عجيبة كأنها ارانب فان مشروع الاقاليم كثيرا علينا فنحن لانستحق الحرية لأننا لم نؤتمن علی دماء الشهداء وعلی نبل الهدف .

وأضاف بالقول الفرصة لازالت امامنا فلا تضيعوها كما ضاعت سابقاتها بالتعصب الاعمى للمكونات تنازلوا قليل من اجل الحرية فهي تستحق الثمن فالأبطال دفعوا ارواحهم من اجلها ولا ضير ان تدفعوا انتم موقف و كلمة . تخرج من نفس صادقة وقلب شجاع.

وقال :الوقت الراهن لم يعد يحتمل المزيد من عدم الاكتراث سارعوا الی عمل مجلس تنسيقي من جميع المكونات الموجودة بساحة  كما تم في محافظة حضرموت من اجل اتخاذ موقف موحد من الاحداث المتسارعة التي تشهدها الساحة والتي تحتاج منا التحرك العاجل والعمل الجاد من اجل مؤتمر جنوبي لكل الطيف السياسي في الجنوب يجمع عليه الكل والجلوس علی طاولة واحده لخلق قيادة جنوبيه موحدة متفق عليها من الجميع لتخاطب من المجتمع الدولي وتنظيم العمل السياسي ولإعلامي والتصعيد الثوري بشكل موحد بدل من التخبط والتشتت والمكابرة.

فلا تجعلوا من كلمة قاتل ابطال الجنوب المخلوع صالح نبوة تتحقق فيكم حين قال اتحدی الجنوبيين ان يجلسوا علی طاولة واحده.

واختتم  حديثه قائلاً :سيكون المجتمع الدولي ودول مجلس التعاون الخليجي في صفكم بما لهذه الدول من ثقل في صنع القرار العالمي خاصة بعد ان تم نسف المبادرة الخليجية مؤخراً في صنعاء على يد مليشيات الحوثي الذي تقاتل بالوكالة في اليمن نيابة عن ايران لفرض خارطة جديدة في مشروعها الطائفي المرفوض اقليميا.

أخبار ذات صله