fbpx
” حميد الأحمر ” يرفض المبادرة الرئاسية لحل الازمة مع الحوثيين ويتهم اطراف داخل الائتلاف الحاكم بصنع ما اسماها ” الغوغائية “
شارك الخبر

يافع نيوز – صنعاء :

في موقف مضاد لما اعلنته اللجنة الرئاسية  اليوم من مبادرة لحل الأزمة مع الحوثيين، رفض الشيخ القبلي والقيادي بحزب الاصلاح اليمني ” حميد الاحمر” أي قبول لمشاركة اطراف اخرى في الحكومة اليمنية .

وهاجم ” حميد الاحمر ” بشكل مبطن، الرئيس اليمني ” هادي” ، متهما ما اسماها ” قوى الثورة المضادة من داخل الائتلاف الحاكم او من خارجة بالتخطيط للوضع الغوغائي . حد وصفه.  وهو يعني بذلك من داخل الائتلاف الحاكم ” الرئيس هادي”، ومن خارجة ” الحوثيين ”

واعتبر حميد الاحمر في مشنور على صفحة بالفيس بوك : ان الشرعية الحالية  هي شرعية توافقية مستمدة من الاتفاق الذي وقعه طرفي حكومة الوفاق – أي المؤتمر والمشترك .

واشار الى ان ما اسماه ” أي التفاف ” او انقلاب عليه ينسف شرعية الرئيس هادي ومؤسسات الدولة القائمة . حد وصفه .

وكتب حميد الاحمر منشور  بعنوان “للتنبيه” قال فيه:

“لا يجب ان ينسينا الوضع الغوغائي القائم الذي خططت له قوى الثورة المضادة من داخل الائتلاف الحاكم ومن خارجه حقيقة ان شرعية المرحلة الحالية هي شرعية توافقية مستمدة من الاتفاق السياسي الذي وقعه طرفا حكومة الوفاق وان اي التفاف على هذا الاتفاق او انقلاب عليه ينسف شرعية مؤسسات الدولة القائمة بما فيها شرعية الرئيس”.

 

أخبار ذات صله