fbpx
رسالة في الوقت الضائع للجنوبيين بصنعاء

 

لاشك ان المهتمين من شعبنا الجنوبي تابع خطبة السيد الحوثي بدقة وهي لم تكن موجهة للجنوبيين وشعب الجنوبين مثلها مثل سابقاتها فالخطاب موجه لليمن وبالرغم من ارتباط قضيتنا الجنوبية باليمن وبمجريات الاحداث وانعكاسها على وضع شعب الجنوب وثورتنا بالسلب او الموجب .

لقد كان خطاب السيد يحمل بطاياته كل الجد وهو كساباقاته وقد حسم أمره ودخل مرحلة اللا عودة وإن مرحلة الحسم مقبلة ولا شك بالرغم ان الأخوة اليمنيين اهل حوار وحلول وسط ولكن هذه المرة فهي ثورة مختلفة لا حلول وسط بها أو اللقاء بالمنتصف .

لذا ننصح أخواننا الجنوبيين بشد أمتعتهم وحجز تذاكر العودة من صنعاء لبلادهم وهذه صار مسألة جادة خاصة بعدما تم إستكمال عودة كامل ألويتنا الجنوبية وإسترجاع معداتنا المنهوبة المدفعوة ثمنها جنوبيا فلا مأوى ومثاوي آمنة للجنوبيين بين اليمنيين والكل سيلصق مسببات مجريات الإمور للجنوبيين وسيحملونا تبعات ذلك وهي فاتورة كبيرة سندفها فننصح أخواننا بصنعاء أن يحسبوها جيدا .

إن السيد الحوثي والمتحالفين صاروا الرقم الحاسم باليمن والأقوى ولن يرضى بالجنوبيين شركاء له باليمن لذا ننصح اهلنا باليمن بتدارك أمورهم مع إعداد بدائل أسوأ البدائل لكونهم حتما سيجبرون على إتخاذها ولا بدائل مختارة أخرى .