fbpx
بيان صادر عن مجالس الثورة السلمية بمديريات ردفان حول حادثة مقتل الشاب ” الصنبحي”
شارك الخبر
بيان صادر عن مجالس الثورة السلمية بمديريات ردفان حول حادثة مقتل الشاب ” الصنبحي”

يافع نيوز – ردفان – عبدالاله الردفاني :

اصدرت مجالس الثورة الجنوبية بيانا بشان حادثة مقتل الشاب ” صلاح الصنبحي ” صباح اليوم داخل ادارة امن ردفان الحبيلين :

يافع نيوز – ينشر البيان كما ورد اليه :

أعرب مجلس الثورة السلمية في كل مديريات ردفان الأربع عن إدانته و استنكاره الشديدين لجريمة القتل البشعة عند ما أٌقدم احد العناصر التابعة للجان الشعبية بإطلاق النار عمداً وعدواناً على الناشط في الثورة الجنوبية صلاح ثابت الصمبحي داخل مبنى أدراه الأمن في مدينة الحبيلين يوم الأحد 31/ 8/2014م .

إن الشهيد صلاح ثابت الصمبحي كان احد ابرز الشباب الفاعلين في الثورة الجنوبية منذ انطلاقها وشارك في كل الفعاليات و الأنشطة الثورية في مقدمة الصفوف ويتحلى الشهيد صلاح الصمبحي بأخلاق عالية وصفات حميدة و يحضا بحب واحترام الجميع .

أن مجلس الثورة الجنوبية وكل القوى الفاعلة والخيرة من أبناء ردفان تدعو الذود عن كل ما يدعو إلى أثاره الفتنة والنعرة القبلية التي يقصد من ورائها أضعاف الثورة الجنوبية وحذرنا مراراً وتكراراً في كل الفعاليات والمناسبات وعبر البيانات التي نشرة في كل الصحف والمواقع الالكترونية من المخططات الذي يحاول نظام الاحتلال اليمني دسها عن طريق بعض المسميات المشبوهة التي تظهر الخير وتبطن الشر وتتربص للثورة الجنوبية وتكن لقواها الكرة والعدى وتترقب الفرص لتنفيذ أجندات الاحتلال اليمني لكن هذه المؤامرات سوف تفشل وتتحطم على صخرة صمود ووعي وتماسك أبناء ردفان وقواهم الثورية الفاعلة وتدعو إلى ضبط النفس وعدم الانجرار وراء المخططات التي يراد فيها ضرب النسيج الاجتماعي لأبناء ردفان .

. وعبر البيان عن استغراب المجالس الثورية واستنكاره من أن يتحول المكان المفترض بة حماية المظلوم و إنصافه إلى مسرح ترتكب فيه الجريمة ويخلى سبيل المتهم في جريمة قتل مشهودة . ويشيد البيان بالدور الكبير الذي لعبة قيادة و أعضاء الثورة الجنوبية في ردفان ومعهم كل الخيريين والعقلاء من أبناء ردفان من توفيت الفرصة على أصحاب النفوس المريضة و المأزومة الذي تريد جر المنطقة إلى الثأر والفتنة القبلية . ويدعو البيان إلى ألإسراع بتنفيذ القصاص العاجل ليكون عبرة لمن تسول له نفسه بعد اليوم ارتكاب أي جريمة بحق الأبرياء .

وفي ختام البيان تتقدم مجالس الثورة الجنوبية في مديريات ردفان بأصدق التعازي وعظيم المواساة إلى الأخ المناضل ثابت الصمبحي والمناضل هيثم المصبحي وكل أبناء ردفان والجنوب عامة باستشهاد الشاب المناضل صلاح ثابت الصمبحي وتساءل الله عز وجل إن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهلة وذويه الصبر والسلوان ,, (إنا لله وانأ إلية راجعون )

صادر عن مجالس الثورة السلمية مديريات ردفان تاريخ 31/8/2014م

أخبار ذات صله